صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أسامة عطا المنان : البطولة حققت أهدافها والفاشر وكادوقلي قدمتا رسالة للعالم

0

اسامه عطالمنان

أكد الأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال الإتحاد السوداني لكرة القدم عضو اللجنة العليا المنظمة لبطولة سيكافا للأندية السودان 2013م بأن البطولة تحقق نجاحاً  كبيراً  على كل الأصعدة سياسياً وثقافياً ووإقتصادياً وإعلامياً وإجتماعياً في الفاشر وكادوقلي وأشار إلى تواصل البطولة أبلغ دليل على ذلك كما أن الفرق المشاركة في المسابقة أكدت أن الرعاية التي تحظى بها المسابقة كبيرة وتعكس أن السودان كسب التحدي في تنظيم المسابقة في كل من شمال دارفور وجنوب كردفان وأمن عطا المنان على أن سيكافا رسالة بليغة ودورة ناجحة بكل المقاييس ويعكسها المستويات الجيدة التي تقدمها الفرق والإهتمام الإعلامي والجماهيري بها وأوضح عطا المنان أن الإتحاد  السوداني سخر كل إمكانياته من أجل نجاج البطولة لأنها تعبر عن أمن وأمان الفاشر وكادوقلي.
وحيا الجهود الكبيرة التى قامت بها حكومتى ولاية شمال دارفور وجنوب كردفان بقيادة الواليين كبر وهارون الذين سهروا الليالي من أجل إنجاح البطولة فتحقق لهما ما أرادا من خلال التنظيم الجيد والملاعب المتميزة التى ظهرت بها الولايتين وفي التنظيم والسكن والإعاشة والترحيل فكل شي مرتب له وبدقة متناهية يمكننا من خلالها أن نقول أن الفاشر وكادوقلي نجحتا بإمتياز كما حيا المجهودات الكبيرة للجنة العليا المنظمة بقيادة الدكتور عبده داؤود سليمان والتى هيأت كل سبيل النجاح لقادة إتحاد سيكافا واللجنة المنظمة والأندية المشاركة وتوقع عطا المنان أن تكون المراحل المقبلة من البطولة أكثر تميزاً وإثارة وتنظيماً.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد