صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أسامة عطا المنان يدلي بإفادته لنيابة الأموال العامة بخصوص إجراءات بطولة الشأن

23

اسامه عطا المنان وخطاب الميزانيه
إستمعت نيابة الأموال العامة بالخرطوم برئاسة مولانا عثمان بابكر  لإفادة الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد السودانى لكرة القدم في إطار إستكمال المعلومات المتعلقة بملف ببطولة الأمم الإفريقية للاعبين المحليين (شأن) التى نظمها السودان في العام 2010م الذي أوضح للنيابة في إفادته الكيفية التى تمت بها إستضافة السودان للبطولة من حيث الإجراءات التى أتبعت والمتمثلة في تقديم طلب من الإتحاد السودانى لكرة القدم للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف )  والذي يطلب موافقة الحكومة على تنظيم البطولة وقام الإتحاد السودانى بمخاطبة وزارة الشباب والرياضة الإتحادية والتى بدورها خاطبت مجلس الوزراء الذي صادق علي قيام وتنظيم البطولة.
وأشار أمين مال الإتحاد في إفادته للنيابة بأن جميع هذه الجهات قامت بما يليها من إلتزامات وتمت الموافقة النهائية على تنظيم البطولة وقامت وزارة الشباب والرياضة بتكوين لجنة عليا لتنظيمها وأن الإتحاد السودانى لكرة القدم ليس لديه أية مسئولية مالية. وقال الأستاذ أسامة عطا المنان بأن ما ورد في بعض وسائل الإعلام عن  إستدعائه بواسطة نيابة الأموال العامة في إشارة لمسئولية الإتحاد أو أمانة المال أو له شخصياً ليس صحيحاً وأنه تم أخذ إفادته كأميناً لمال الإتحاد لتوضيح الإجراءات التى أتبعت لتنظيم البطولة.  وأنه وبعد أن أدلى للنيابة بإفادته تأكد لها تماماً الإجراءات التى تمت لتنظيم بطولة الشأن وأن الإتحاد لا علاقة له بالنواحى المالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد