صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أسامه عطا المنان يشيد بإنضباطية فريق النسور

19

الهلال والنسور  (11)

مباراتين للفريق بالأربعاء والخميس قبل المغادرة إلى كوستي
الخرطوم: أبوعاقله أماسا/ كورة سودانية
عقب الفوز المستحق الذي حققه فريق النسور الأم درماني على الهلال كادقلي الأسبوع المنصرم، أشاد الأستاذ أسامه عطا المنان أمين صندوق الإتحاد السوداني لكرة القدم بالفريق، والروح الإنضباطية العالية التي يمضي بها، مؤكداً أن الفريق قد منح كرة القدم حقها ومستحقها من خلال تدريباته المكثفة التي أداها بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم من قبل حلول شهر رمضان وحتى مساء أمس الإثنين، وأضاف أنه من غير المستغرب أن ينتفض الفريق الذي كان يحتل موقع الذيلية في الأسابيع الماضية لينافس على مقدمة المناطق الدافئة.
وكان النسور قد تفوقوا على هلال كادقلي بهدفين، وخسروا أمام الهلال الأب في الزمن بدل الضائع في مباراة دفع فيها الجهاز الفني بخمسة لاعبين من الشباب والرديف.. إلى ذلك أدى الفريق حصته الروتينية مساء أمس بملعب التقانة تحت إشراف الطاقم الوطني الذي يقوده المدرب ياسر النور ومن المنتظر أن يؤدي الفريق مباراتين وديتين غداً الأربعاء ويوم بعد غدٍ الخميس قبل أن يغادر إلى كوستي لأداء مباراته القادمة أمام الرابطة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد