أسباب تجعل من مهرجان WWE TLC الليلة تاريخياً !!!

0
260

TLC

ساعات قليلة هي كل ما يفصلنا عن آخر عروض العام 2013، عرض تي أل سي TLC الكراسي والطاولات والسلام. وهو أحد أهم العروض على في هذا العام للعديد من الأسباب.

وفيما يلي نستعرض معا أهم الأسباب التي تجعل عرض ومهرجان تي أل سي 2013 مهما للغاية إن لم يكن أهم من عرض الرسلمينيا 29 الذي جاء بمثابة نهاية لنزاعات استمرت طويلا:

1- سيشهد العرض توحيد أهم لقبين وحزامين في WWE على الإطلاق بطولة الإتحاد والوزن الثقيل، وسينتج بطلا واحدا يثبت أنه الأفضل بين الجميع على الإطلاق. وهذا شيء لم نشاهده منذ سنوات طويلة جدا.

2- سيكون العرض نقطة تحول رئيسية في الكثير من السيناريوهات المطروحة حاليا، حيث ستنتهي أحداث وتبدأ أخرى سنتابعها في العام القادم 2014.

3- ستكون حلبة تي أل سي 2013 مسرحا كبيرا لعدد من النجوم لإثبات أنهم الأفضل بين جميع محترفي المصارعة الحرة وأنهم أبطال WWE الحقيقين ومستقبلها المشرق مثل دانييل براين وسي أم بانك اللذان سيخوضان مواجهات غير متكافئة، وبيغ لانغستون وبراي وايت الذي يسعى أن يؤكد أنه وحش مرعب وآخرون.

4- قد يشهد العرض تفكك أحد أفضل الفرق والعصابات بتاريخ WWE وهم فريق الدرع ذا شيلد في حال خسارتهم أمام بانك، حيث ظهرت نزعة السيطرة والثقة المفرطة بالنفس واضحة على نجوم الفريق.

5- فرق الزوجي أمام فرصة تاريخية لإثبات أنفسهم أمام الجماهير مجددا في حال تمكنوا من تقديم نزال يليق بمستوى العرض في المواجهة الرباعية على لقب الزوجي حيت تتمزج الخبرة بطموح الشباب.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك