أسباب مالية وراء اقامة الهلال بكنانة بدلاً عن الذهاب لكوستي

5
1435

كشف كمال عبد العظيم مدير فندق النيل بكوستي عن الاسباب الحقيقية وراء اقامة الهلال بمدينة كنانة لمدة يوم بدلاً عن الحضور لكوستي قبل يوم من مباراته امام الرهيب عصر اليوم وقال إن الأزمة بين الفندق ونادي الهلال بدأت لدى زيارة البعثة الزرقاء مدينة كوستي الأسبوع الماضي للعب في مواجهة الرابطة مشيراً إلى أن الهلال كان يرغب في البقاء بالفندق حتى مواجهة مريخ كوستي لكنه رحل لأسباب مالية وحتى الفترة القصيرة التي أقامت فيها البعثة الزرقاء لمواجهة الرابطة وجدت إدارة الفندق صعوبة بالغة في تحصيل مستحقاتها وأضاف: تعرضنا لمماطلة في السداد من جانب البعثة الزرقاء وحتى المتأخرات قام بسدادها وكيل شركة سيقا بشيك وشخصياً تأسفت كثيراً للطريقة غير المقبولة التي تحدث بها معي المهندس محمد عبد اللطيف هارون والفاضل حسين مساعد مدير الكرة وكان الحديث بطريقة غير لائقة ولا تتناسب على الإطلاق مع نادٍ كبير مثل الهلال حيث أكدوا لي أنهم لن يقيموا بهذا الفندق مرة أخرى وتابع: قبل أن يصل الهلال إلى مدينة كنانة اتصل بي الفاضل حسين من أجل الترتيب للإقامة مجدداً في فندق النيل ولكني طلبت منه أن يتصل بعبد المهيمن الأمين مدير الكرة بأهلي شندي والذي كان قد أكمل الحجز لبعثة النمور في الفندق وعندما اتصلوا بالأخ عبد المهيمن تنازل لهم عن الفندق وتحول ليبحث عن حجز آخر لبعثة أهلي شندي ومضى كمال: لكن عندما طالبتهم بسداد مبلغ الإقامة مقدماً قبل النزول في الفندق رفضوا ذلك وأكدوا أنهم لن يدفعوا أي مبلغ مالي قبل الإقامة بالفندق وغيّروا وجهتهم لمدينة كنانة وكل السبب الذي جعل الهلال يغيّر وجهة بعثته لمدينة كنانة هي مطالبتنا بمستحقاتنا.

الهلال

المشاركة

5 تعليقات

  1. هههههههههههههههههه
    نحن القوة المالية الضاربة في البلد دي

  2. هههههههههههههههه انكشف المستووووور .. و لسع الغريق قدام

  3. يا كافي البلي الشئ لا مال و لا أخلاق حيرتونا يا صفراب بقولوا ( حبل الكذب قصير )و ظهر قصر الحبل و قصر الفكر و انا ارى في محمد عبد اللطيف هارون ممثل بارع فانصحه بالتحول للتمثيل عسي يكون ثنائية مع الأستاذ جمال حسن سعيد الدرامي البارع ، فله التحية القلبية لأنه يدخل الفرحة في قلوب جماهيره و انا منهم.

  4. المهم لما تنتهي الجوهره حتغيظكم يا بتاعين الميزات
    وما تنسوا ..الهلال ترتيبه الخامس والمرييخ ميتات
    الثالث عشر..قوموا ..بلي يخمكم..

  5. عليك الله ده كلام ده مافي زول بصدق كلامك ده . قوم لف أبو كسكتة دفع ليه أكثر من أربعين مليار للجوهرة غير التسجيلات والرواتب غالبو يدفع إقامة يوم واحد في فندقكم الكلام ده قولوا لي ناس تاني الظاهر عليكم زعلانين عشان المرة دي مانزلوا عندكم .

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك