أستقالة أبوبكر عابدين من عضوية التحالف بسبب ترشيح ادم سوداكال

4
2194

مؤسف والله ان يرشح التحالف المريخي رجل له سوابق ومعروف بغسيل الاموال وممارسة الدجل والشعوزة ومطلوب للسلطات في الامارات ..وليس له اي مؤهل ليتولى رئاسة ناد بحجم وقيمة وتأريخ المريخ اين القيم والمبادئ.. اني حزين جدا وأعلن من هذه اللحظة استقالتي من التحالف حرصا على مصلحة ومستقبل المريخ العظيم مع كامل احترامي وتقديري لكل عضوية التحالف وجماهير الوفية والني لا ولن تنخدع بمبررات وجود المال الوفير دون ان يعرفوا مصدره .. المبدأ الميكافيلي (الغاية تبرر الوسيلة) مرفوض وغدا سيحاسبكم التأريخ عما اغترفتموه في حق ناديكم العظيم وتلطيخكم لسمعته بترشيح أصحاب السوابق ، وقد برأت نفسي من هذا الفعل والله من راء القصد.

 

ابوبكر عابدين

المشاركة

4 تعليقات

  1. ماهى معايير رئاسة الانديه
    اين المؤهلات الاكاديمبه
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    المربخ فى حالة انهيار كامل

  2. الحمد لله ماجات مننا وجات من كاتب مرخرخي معروف….رأي الجماعة الفرغوا نفسه لشتيمة والإساءة لخلق الله شنو؟ يلا ياالمرشد وكابو وسلكلك وأبووائل…. والمشجع أبونجود ردوا علي زولكم ده… ومايبقي دفن رؤوس في الرمال ساي….ولا كمان ياها الشغلة قروش كتيرة والسلام !!!

  3. احييك اخى الصدوق ابوبكر رجل المبادئ والقيم وقول الحق
    ان التاريخ سيكتب لقريش ومحمد سيد احمد هذا الجرم الكامل المتكامل حتى لو سقط سوداكال لانه سيكون فى هذه الحالة قد قصد اتاحة الفرصة للكوز الكسيح جيمى لممارسة دجله واغتناؤه الفاحش على حساب المريخ الذى يهرب منه عند الملمات
    قاتل الله المرتزقة والماجورين والمتطلعين على حساب المريخ العظيم

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك