صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أستون فيلا ضد ليفربول فى مواجهة بنكهة مصرية بالدوري الإنجليزي

3

 

 

 

 

 

يبحث ليفربول عن تحقيق فوزه العاشر فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز عندما يحل ضيفاً على أستون فيلا في الخامسة مساء اليوم بملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من منافسات “البريميرليج”.

وتحمل مباراة أستون فيلا وليفربول النكهة المصرية في ظل تواجد الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي مع “الفيلانز” ومحمد صلاح مع “الريدز”.

ويدخل ناديا ليفربول وأستون فيلا مباراة اليوم وسط معنويات عالية، حيث خطف فريق ليفربول تأهلاً صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 5-5 خلال المباراة، ليتأهل “الريدز” إلى ربع نهائى كأس الرابطة الإنجليزية، فى حين تغلب أستون فيلا على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 1.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل استون فيلا المركز الـ 15 برصيد 11 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة ليفربول للحفاظ على فارق النقاط الستة الذي يفصله عن مانشستر سيتي، قبل مباراة القمة التي تجمع بين الفريقين في العاشر من نوفمبر بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 12.

ومن المنتظر أن يستعيد ليفربول قوته الضاربة في مباراة اليوم، بعدما حرص يورجن كلوب المدير الفني لـ”الريدز” على إراحة عدد كبير من العناصر الأساسية في مباراة ارسنال الماضية بمسابقة كأس الرابطة يأتي في مقدمتهم الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود مدافعه جويل ماتيب الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة ستة أسابيع بسبب الإصابة، في المقابل يسعى أستون فيلا لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الرابع في المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر في جدول الترتيب.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد