أسد.. (قفل البلف تااااااني)…!!

0
1319

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* التصريح القوي الذي أدلى به علي أسد عضو مجلس المريخ الشرعي المنتخب واكد من خلاله قوة وجدارة المجموعة الحالية التي تولت القيادة بالنادي، سار في نفس الاتجاه الذي قصده نائب رئيس لجنة التسيير السابقة عبد الصمد عثمان في تصريحات مماثلة..

* قال علي أسد في كلامه القوي المباشر (لو كنا نصرف أموالنا كمجلس في مكان غير مصلحة المريخ وبالتحديد على بعض الاشخاص “السماسرة” لسمعنا وقرأنا ما يفيد بان مجلسنا من افضل المجالس واكثرها فائدة للنادي).. يعني أسد قفل البلف تاااااني..!!

* بالعودة الى ما قاله نائب الرئيس السابق عبد الصمد محمد عثمان في فترة سابقة تعليقاً على الحرب التي قابله بها المطبلاتية وبقية فرقة الكورال فاننا وتعميماً للفائد نعيدها هنا مرة اخرى حيث اكد صمدو (لقد تعرض لحرب شرسة لاني قمت بقفل البلف)..!!

* وما بين تصريح صمدو وأسد يتلخص الواقع المرير الذي يعيشه المريخ حيث صارت كل الاوراق مكشوفة ولنسبة كبيرة من عشاق الاحمر الذين كان معظمهم يمارس الاستسلام امام المخدر لكن ومع الايام عرفوا من هم تجار الكلمة والكورال والسماسرة..

* لقد تحدث كل من نائب الرئيس وعضو المجلس الشرعي الحالي بعمق وجسدا واقع الحال والمأساة التي يعاني منها الاحمر ليس اليوم بل لاكثر من اربعة عشرة عاماً تابعنا فيها كل انواع الوهم واللهث الدائم لتحقيق مصالح ذاتية خاصة مالية كانت أو خلافه..

* وبلا شك فان الرسالة التي قصد صمدو وأسد توصيلها الى اصحابها ـ وهم مجموعة التجار والكورال والمطبلاتية والسماسرة الذين يتاجرون باسم المريخ بقصد مضاعفة ارصدتهم في البنوك والتوسع في تجارتهم ـ قد وصلت الى اصحابها وفهموا محتواها..

* التحية لشرفاء المريخ وعلى راسهم صمدو الذي واجه حرباً لابعاده لا لشئ سوى لانه وقف بالمرصاد لكل من كان يستخدم المريخ لقضاء مصالحه الخاصة سواء عن طريق السمسرة في اللاعبين والمدربين او بتقديم الفواتير المضروبة لشراء المعدات وخلافه..

* مسلسل طويل

* للمرة الثانية على التوالي تقرر المحكمة الادارية تأجيل حسم الطعن المقدم من مجلس المريخ المنتخب الذي يستمد شرعيته من الجمعية العمومية ضد قرار الوزير الولائي المتعلق بحل المجلس الديمقراطي وتعيين لجنة تسيير جديدة برئاسة (هادم القوانين)..!!

* وفي اتحاه آخر تم الاعلان عن رفض قرار المفوضية بقبول الطعون المقدمة في مرشح الرئاسة السابق ادم سوداكال وبالتالي اعادته الى رئاسة نادي المريخ..!! ولعل ما حدث ويحدث ما هو الاّ تجسيد عملي للفوضى او لنقل محاولات مدعومة لكسب الوقت..

* ان المتابع للاوضاع يتأكد من ان كل الامور واضحة وضوح الشمس واعتقد ان الامر المتعلق بالمحكمة الادارية والطعن المقدم من المجلس الشرعي للمريخ لا يحتاج سوى لعشر دقائق لابطال قرار الوزير واعادة الامور الى نصابها ويا دار ما دخلك شر..

* انه وللاسف نفس المسلسل الذي سبق لنا متابعته قبل الاعلان عن قبول الطعون التي قدمت ضد مرشح الرئاسة ادم سوداكال.. واعتقد ان كل من براسه عقل لا ولن يفهم من ما يحدث هذه الايام غير انها مجرد سياسة لكسب الوقت تجنباً لاجراح بعض الجهات..!

* ثم ان رفض المجلس الشرعي لفكرة الوفاق اصاب اصحاب الاجندة في مقتل خاصة وان (رأي الجودية) كان احد المخارج المتاحة التي من شأنها ان تحفظ لكل المتورطين ماء وجههم وتجنبهم الحرج.. وحسناً فعل قريش ومجموعته برفض الفكرة من اساسها..

* لم اتعجب من التصريح الذي ادلى به محمد الشيخ قبل انعقاد الجلسة المهمة للمحكمة الادارية ظهر أمس الاحد وتأكيده ان القرار النهائي لا ولن يصدر (أمس).. ثم سمعنا بعد ساعات من ذلك التصريح ما يفيد بتأجيل القضية.. القصة ما عايزة ليها فهامة يا جماعة.

* تخريمة أولى: لاكثر من ساعتين كنت برفقة الاعزاء ابو بكر عابدين ومحجوب عبد الرحمن وياسين علي ضيوفاً على قناة الهلال باحد كافيهات الخرطوم وسجلنا حلقة من برنامج ناس الكورة تم بثها أمس كسهرة.. فالتحية لاسرة القناة الزرقاء على الاستضافة..

* تخريمة ثانية: تراجعت فحأة نسبة التطبيل لمجموعة لجنة التسيير المعينة بقيادة (هادم القوانين) من جانب تجار الكلمة والسماسرة وبقية افراد فرقة الكورال.. ولعل الوضع المحرج الذي وجد التسييريون انفسهم فيه هو الذي احرج اولئك المطبلاتية.. ولا عجب..

* تخريمة ثالثة: اثناء كتابتي لهذه الزاوية مساء أمس تلقيت اتصالاً من احد القراء الذي سألني عن رأيي في مستوى لقاء الخرطوم والهلال فاكدت له انني غير متابع للدوري الممتاز وتحديدا ًمنذ ان استبدت النيلين أقصد الملاعب بالمشاهد وانتقلت للعرب سات.

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك