أسرة بكري بشير: مجلس المريخ قدم عرضاً هزيلاً لانتقاله للأحمر

6
1925

 

حمّلت أسرة بكري بشير لاعب هلال الأبيض الذي كان مرشحاً للانتقال للمريخ في فترة التسجيلات الأخيرة مجلس ادارة النادي الأحمر عدم اكتمال عملية انتقال اللاعب للنادي حيث ذكر فتح الرحمن خال اللاعب أن المريخ نشط في مفاوضاته مع بكري في الفترة التي كان متواجداً فيها مع المنتخب الوطني في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا من أجل إقناعه بالتوقيع للمريخ من أديس على أن يتسلم مستحقاته بعد العودة للخرطوم ولكن الأسرة طلبت من بكري أن ينتظر حتى يعود مع بعثة منتخبنا الوطني من بطولة سيكافا ليتسلم مستحقاته أولاً من المريخ ومن ثم يوقّع في كشوفات الفرقة الحمراء وأضاف: رغم أن غالبية الأسرة هلالي لكن لم نرفض مطلقاً اتجاه بكري للتوقيع في كشوفات المريخ وبعد عودة بعثة المنتخب من أديس أبابا دخل بكري بشير غرفة المريخ ودارت المفاوضات معه واتفق معه المريخ على تسليمه مبلغ 550 مليون جنيه إلى جانب مبلغ مائة مليون جنيه سيدفعها هلال الأبيض وعندما في اليوم التالي لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه أبلغنا وفد المريخ أن المبلغ المتوافر لهم لا يزيد عن 300 مليون والباقي بشيك آجل ووافق بكري على تلك الخطوة وطلب تسليمه المبلغ وعندما اتصلنا بإدارة المريخ لاستلام المبلغ أكدوا لنا أن الوقت لم يسعفهم لتنفيذه وأن المتاح الآن لهم مبلغ 200 مليون جنيه والباقي بشيك آجل ورغم التراجع الكبير بين ما وعد به المريخ وبين العرض الأخير الا أننا طلبنا من بكري يتسلم مبلغ المائتي مليون جنيه وأن يوقّع للمريخ واتصل بكري بمنسوبي نادي المريخ وطلب استلام المبلغ فأكدوا لهم أن المبلغ المتوفر الآن مائة مليون جنيه فما كان من بكري الا أن غادر الغرفة بعد أن شعر أن هناك عدم جدية وعدم وضوح من جانب نادي المريخ.

بكري

المشاركة

6 تعليقات

  1. مابيخجلوا عايزين يسجلوا الاعب مجاني لو كان الفقر رجلا لقتلته حليل زمن الكاش يقلل النقاش هههههه اها سوداكال وافق يدفع عقد المدرب وله في كلام لسع الزمن دوار مصايبه كتار هيبه هيبه ياونسي !

  2. حكاية كل مرة ينقصوا القروش دا اعتذار دبلوماسي .. و (يبدو) أن المريخ أنسحب من الصفقة لأسباب كثيرة .. أولا كان المريخ حريص جدا لضم اللاعب لدرجة حاول الحصول علي توقيعه في اثيوبيا .. ولكن اللاعب ماطل كثيرا (رافع القزاز)…
    بعد أن حصل المريخ علي توقيع اللاعب عطرون، و فشل في التعاقد مع مهاجم أجنبي .. (بقى ما بالحيل علي بكري) و تم التفكير في اعادة عنكبة و صرف النظر عن بكري بشير .. لأنه لا يمكن ارجاع عنكبة وتسجيل بكري في نفس الوقت (هلال الأبيض لن يقبل) … ممكن التأخير يكون لصالح اللاعب يفاوض علي راحته في فترة التسجيلات القادمة !

  3. يعنى الا اقولوا ليكم صرفنا النظر عدييييييييييل ..يا سودانى دا تجاهل بطريقة صفوية انت ما بتفهما

    • اي تجاهل يازول الفلس ماعيب عيب الشحته! المريخ فشل يوفر 800 مليون عشان يعيد بلبل والباشا والعجب ويسجل بكري بشير مستواه افضل من عطرون انت كنت عايزين الود يسجل مجان كده زي بتاع كوستي بس الود مفتح صراحه مالو ومال نعسان وعطرون !

  4. انتو ما كنتو تقبضو القروش قبل ما يجي من اثيوبيا ليه قلتو ليه انتظر الفرصه الجيده بتجي مره واحده فقط ..اها لا لم في مريخ ولا هلال ومفلس

  5. نقول لفوراوى الم تقراء تعليق اسرة بكرى بشير ؟؟ يا ظنطور

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك