صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أسرع لاعب في العالم.. ليس رونالدو ولا ميسي

22

رونالدو احتل المركز الرابع في القائمة وميسي جاء سادسا

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن قائمة بأسرع لاعبي كرة القدم، لم يكن على قمتها أي من الأسماء المتوقعة، مثل كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي أو غاريث بيل أو آرين روبن.

واحتل الإكوادوري أنطونيو فالنسيا جناح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صدارة القائمة، بسرعة وصلت إلى 35.1 كيلومتر في الساعة.

وتفوق فالنسيا على الويلزي بيل لاعب ريال مدريد صاحب المركز الثاني (34.7 كيلومتر في الساعة)، والإنجليزي آرون لينون لاعب توتنهام المعار لإيفرتن، الثالث بسرعة بلغت 33.8 كيلومتر في الساعة.

أما رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أفضل لاعب في العالم، فجاء في المركز الرابع بسرعة 33.6 كيلومتر في الساعة، فيما احتل الأرجنتيني ميسي نجم برشلونة الإسباني المركز السادس بسرعة 32.5 كيلومتر في الساعة، بعد الخامس ثيو والكوت جناح آرسنال الإنجليزي (32.7 كيلومتر في الساعة).

وضمت القائمة واين روني سابعا (31.2 كيلومتر في الساعة)، ونجمي بايرن ميونخ فرانك ريبيري (الثامن بسرعة 30.7 كيلومتر في الساعة) وروبن (التاسع بسرعة 30.4 كيلومتر في الساعة)، فيما جاء التشيلي أليكسس سانشيز مهاجم آرسنال في المركز العاشر بسرعة 30.1 كيلومتر في الساعة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد