صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أضاعوك يا هلال!!

19

مربط الفرس

أحمد قمبيري

*وجد الهلال انتقاداً شديداً عبر الاستديو التحليلي لقناة (بي ان سبورتس)، كون ان الفريق الذي شاهدوه في مباراة امس امام الموزمبيقي ليس بالهلال الذي اعتادوه يصول ويجول ويقدم أرقى المستويات في البطولات الأفريقية.

*ضاعت الملامح الهلالية في موزمبيق، كما تاهت وانزوت في أم درمان وفي المغرب ومصر، نتاج الخسارة أولًا خارج ملعبه أمام فريق نهضة بركان المغربي، وتعادل بملعبه مرتين على التوالي أمام المصري البورسعيدي (1-1)، وأمام يو دي سونجو (2-2).

*ضياع الهلال تسببت فيه بصورة مباشرة إدارة النادي (بتسجيلات عشوائية)، غلب فيها جانب السماسرة أكثر من الجوانب الفنية، لأنّ لا المهاجم البرازيلي جيوفاني ولا النيجيري هارونا قاربا في مستوى وقامة الهلال، الذي كان دائماً ما يفلح (سابقاً) في تسجيل محترفين لهم وزنهم ومكانتهم على المستوى الأفريقي.

*نفس الأخطاء الدفاعية التي سجل منها الفريق الموزمبيقي في لقاء الذهاب، بصم بها في شباك الحارس يونس (بالكربون)، مما يؤكد ان الجهاز الفني بقيادة السنغالي لامين داي لم يعمل على معالجتها.

*كما ان سياسة الإعتماد على (اللاعبين الكباااار)، كانت قاصمة الظهر في كل المباريات التي خاضها الفريق أفريقياً، رغم ان الكشف الهلالي به لاعبون صغار السن ومميزون سواء في الدفاع او الوسط او الهجوم، ورأينا المستوى الباهر الذي قدمه (المظلوم) صهيب الثعلب، وكذلك ظهر اللاعب محمد المعتصم في الدفاع بأداء متميز، مما يؤكد ان الفرقة الهلالية تحتاج الى خدمات النجوم اليافعين على شاكلة (شلش، بشة الصغير، ولاء الدين)!!

*لن يتقدم الهلال قيد أنملة (خارجياً) طالما ان الأحلام الجماهيرية موءودة (بخرمجة إدارية)، لن يتقدم الهلال وهنالك (نفخ اعلامي كاذب) يصور للجماهير بشة (كما ميسي)، وجيوفاني وكأنه (نيمار)، الواقع الأزرق يحتاج الى وقفات ووقفات، لأنه ليس هنالك ما يُبشر بالتغيير نحو الأفضل في ظل سياسات إدارية خاطئة (تعبث أكثر مما تصلح)، وترى (المعوج ولا تقوِمه).

*المشكلة ليست في المدرب (الذي أصبح شماعة)، ودائماً ما يكون كبش الفداء، تغيير أكثر من 20 مدرباً خلال موسمين، (والحال كما هو محلك سر) بالهلال، يعني أن المعضلة ليست فنية بقدر ما إنها إدارية بحتة.

*حسابياً وبمنطق (بقية المباريات)، واحدة داخل الأرض أمام (نهضة بركان) الشرس ، وأخرى خارج الأرض امام المتصدر المصري البورسعيدي الصعب والمتمرس ، تعني أنّ الهلال قد ودع المنافسة بمرتبة (شرف)!!

*إذا كان الهلال لم يقدر على الفوز على أضعف فرق الكونفدرالية، فكيف به سيحقق الفوز على الفريقين المغربي والمصري؟

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد