صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أضحك مع أجمل خبر

27

أصل الحكاية

حسن فاروق

 

(تراجع مجلس إدارة نادي الهلال عن فكرة المعسكر الداخلي للفريق الأول استعداداً للموسم الجديد، بعد أن انطلقت تحضيرات الفريق أمس، وقرر الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس النادي إقامة المعسكر التحضيري بالعاصمة الكينية نيروبي، وذلك لإغلاق ملعب الهلال في أمدرمان (الجوهرة الزرقاء)، بسبب أعمال التشطيبات النهائية بالمشروع الذي سيفتتح في الثامن عشر من يناير الحالي، وقد شرع المكتب التنفيذي للنادي في إجراءات سفر البعثة إلى نيروبي الثلاثاء أو الأربعاء).. انتهى الخبر الذي نشرته صحيفة قوون الرياضية في عددها الصادر أمس، وهو من أجمل الأخبار وأبرزها تعبيراً عن الواقع الإداري في نادي الهلال، جمال الخبر رغم أننا نعكس مهنية تحكي عن قدسيته، في نزعه للمساحيق التي تجمل الأخبار التي تنسب القرارات التي تصدر من نادي الهلال لمجلس الإدارة، مع أن الواقع يقول إن القرارات التي تصدر من نادي الهلال تصدر من رئيس مجلس الإدارة، والدافع الأول كما يقال أشرف سيد أحمد الكاردينال.
خبر صحيفة قوون الرياضية نقل لنا ببساطة (الربكة) المنطقية التي يعاني منها محرر الأخبار في الأخبار المشابهة، وهذا الأمر ليس وقفاً على الهلال فقط، بل يعاني منه محررو الأخبار في نادي المريخ أيضاً، وتمتد المعاناة لإدارة التحرير في حال كان لإدارة التحرير دور في مراجعة الأخبار، وهذا لا يحدث كثيراً في الصحافة الرياضية، ما يهم في الأزمة التي تعاني منها مثل هذه الأخبار أن البقر يتشابه عليها، في الفصل بين مجلس الإدارة ورئيس مجلس الإدارة، فقد جاء في خبر الزميلة (قوون الرياضية) في بداية الخبر (تراجع مجلس إدارة نادي عن فكرة المعسكر الداخلي للفريق الأول)، وفي السطر الثاني من الخبر خرجت من مجلس الإدارة الذي تراجع، ونسبت القرار للكاردينال (وقرر الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس النادي إقامة المعسكر التحضيري بالعاصمة الكينية نيروبي).. انتهى.
* كنا سنقبل الخبر المنسوب لمجلس الإدارة المتراجع عن قراره، في حال جاء في السطر الذي تلاه حديث على لسان الكاردينال مثال لذلك: (وقال الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال إنهم اختاروا إقامة المعسكر التحضيري إلى آخر الخبر)، ولكن تم نسف تراجع المجلس بقرار مباشر من الكاردينال، وهذا يعني أن المجلس لا علاقة له من قريب أو بعيد بالقرار، وأن أعضاء المجلس لم يجتمعوا حتى يتراجعوا أو يتقدموا، وبالتالي هو قرار خالص للكاردينال، هو الذي اختار قرار المعسكر، وهو الذي غير (رايو)، وقام اتذكر فجأة أن الملعب سيتم إغلاقه، استعداداً لافتتاح تأهيل الأستاد أو (الجوهرة الزرقاء) كما يطلق عليها.
* ويبدو أنه سيظل في إدارة النادي على طريقة (الفول فولي)، أنا البدفع، أنا البقرر، أن قلت المعسكر داخلي وتاني غيرت رأيي وقلت ح يكون في نيروبي، وبكرة ح أدويهو مروي السد، السد، في زول بقدر يقول حاجة، في زول دافع حاجة.
* هكذا تدار أنديتنا بطريقة رزق اليوم باليوم بدون تخطيط.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. mohamed elfatih abdulgader يقول

    قلنا المحروق يروق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد