أضواء علي الدورة الاولي بحلفا الجديدة

0
288

 

حلفا

حلفا الجديدة: (كورة سودانية) اسدل الستار علي النصف الاول من الموسم الكروي بحلفا الجديدة والامانة تقتضي ان نقول ان الايجابيات طغت علي السلبيات.
يحسب لاتحاد كرة القدم انهاء النصف الاول وفق برمجة سليمة ويحسب له القرارات التصحيحية التي اتخذها لتصحيح الاوضاع بجهاز التحكيم وفرض سياسة الانضباط مما ساعد كثيراً في استقرار النصف الاول من الموسم بنسبة كبيرة.

 


الاداء في الدوري علي مستوي الدرجات الثلاثة بصفة عامة كان جيدا وشهدنا مباريات في قمة المتعة ولااثارة ونعزي ذلك لاهتمام معظم ادارات الاندية والاجهزة الفنية وتقارب مستوي الفرق.
علي مستوي دوري الاولي جلس النيل والعرب علي عرش الصدارة وفي رصيد كل منهما 16 نقطة فيما جلست الشعلة علي عرش صدارة دوري الثانية برصيد 21 نقطة وتصدر ام رهو المجموعة الاولي في دوري الثالثة برصيد 17 نقطة وتصدر دغيم وسط المجموعة الثانية برصيد 17 نقطة ايضاً.
التحكيم بصفة عامة كان جيداً ولابد من الاشادة بالحكام العاملين وعددهم 15 حكما والذين اداروا (177) مباراة من حبية ودورية وقومية رغم التحديات التي واجهتهم منذ بداية الموسم بايقاف عدد من الحكام بعد خلافهم مع الاتحاد حول تكوين لجنة التحكيم ورغم العراقيل التي وضعت امامهم لافشال الموسم فقبلوا التحدي وعملوا في تناغم وانسجام وان كانت هنالك اخطاء لم تكن عمدا بل كانت اخطاء عادية وخبراء التحكيم يقولون افضل الحكام اقلهم اخطاء.
صاحب النصف الاول بعض الظواهر السالبة تمثلت في سوء السلوك من بعض الاداريين واللاعبين والمشجعين الشئ الذي دفع الاتحاد لفرض سياسة الانضباط وفي رائي ان النصف الاول كان مستقراً بنسبة كبيرة مقارنة مع النصف الاول للموسم السابق.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك