أطهر الطاهر يجدد عقده مع الهلال بمبلغ مليارين ونصف

5
3262

تفيد متابعات كورة سودانية أن مجلس إدارة نادي الهلال قد توصل لاتفاق مع لاعب الفريق اطهر الطاهر لتجديد عقده مع الأزرق قبل ستة أشهر من انتهاء عقده مع النادي واجتمع أشرف الكاردينال رئيس الهلال مع اللاعب بمنزل الرئيس بقاردن سيتي حيث اكد رئيس الهلال ان حب اللاعب للشعار قد سهل من مهمتهم معه وإكمال الاتفاق معه حتى يجدد الولاء للهلال لثلاثة مواسم مقابل اثنين مليار وخمسمائة الف جنيه علي ان يتسلم اللاعب الان مليار وخمسمائة والمليار الاخر علي اربعة دفعات وقال الكاردينال انه لا تفريط في اي موهبة من المواهب الموجودة في الكشف الحالي موضحآ ان المال لن يقف عائقآ في طريقهم وختم حديثة بالقول علي جماهير الهلال ان تلتف حول الفريق وان تنبذ الفرقة والشتات ولا داعي للشلليات التي سوف تدمر الهلال.

اطهر الطاهر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

5 تعليقات

  1. حب اللاعب للشعار دي حلوة خالص….وين حب الشعار لمن كان المبلغ مليار بس…يبدو ان الكاردينال تعلم الدرس وحايجدد باي مبلغ

  2. أبوالمستعار فشفاشة ضرب من الغضب والزعل، المسكين كان مستني اللحظة التاريخية البيسجل فيها أطهر للمرخرخ عشان يمشي هو مع بقية العطالة ويشيلوا اللاعب علي أكتافهم، ويجي في عمود الدراب بتاعه يتندر ويتبختر ههههههههههههه
    أطهر مامغفل عشان يسيب نعيم الجوهرة ويمشي يتقلب في فراش الفلس في الحفرة العتيقة ، ويقنب يطارد في الشيكات الطايرة !! الدش مات في يدك ياعمك ومافي طريقة تشرب الكركدي ملح في تسجيل أطهر، خليك مع الجماعة العجايز الزيك من باسكال وكلتشي وباقي المواسير !!
    لكمة أخيرة: الليلة ركبتك أصبحت كيف ياسلمون جابسون؟

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا