أغويرو ولامبارد.. “هدية العيد” في مان سيتي

0
251

Manchester City FC v FC Bayern Muenchen - UEFA Champions League

 

يبدو أن هدية أعياد الميلاد والعام الجديد بلغت مانشستر سيتي، حامل اللقب الإنجليزي، ومشجعيه، بعد أن أشارت تقارير إلى قرب تعافي المهاجم سيرخيو أغويرو من الإصابة، قبل نحو 3 أسابيع من الموعد المحدد سابقاً، بالإضافة إلى أنباء عن موافقة لاعب الوسط فرانك لامبارد على تمديد إعارته.
ورغم أن أنباء أكدت أن أغويرو لن يعود قبل نهاية الشهر المقبل جراء العلاج من الإصابة، إلا أن صحيفة “ميرور” البريطانية ذكرت أن اللاعب الأرجنتيني حقق تقدماً في العلاج بأسرع من الوقت المحدد سابقاً، بل أشارت أيضا إلى إمكانية عودته للعب أمام إيفرتون في العاشر من الشهر المقبل.
غير أن الفريق الطبي في مانشستر سيتي، ومدرب الفريق مانويل بيلغريني، أبدوا قلقهم من عودة أغويرو المبكرة، والمخاطرة بعودة الإصابة إليه مجدداً، رغم توق المدرب لعودة هداف الفريق للمشاركة، بالنظر إلى غياب جميع مهاجمي الفريق جراء الإصابة.
يشار إلى أن التقارير السابقة ذكرت أن أغويرو، الذي لم يلعب منذ 3 أسابيع، سيغيب فترة تترواح بين 6 و8 أسابيع.
وقالت الصحيفة إن أغويرو، الذي أحرز 14 هدفا لفريقه خلال مباريات الدوري، يتمتع بالصلابة والعناد، وبالتالي فإنه يتوق للعودة إلى اللعب بأسرع وقت ممكن.
من ناحية ثانية، ذكرت الصحيفة ذاتها أن لامبارد وافق على تمديد إعارته للفريق حامل اللقب، رغم أن بيلغريني قال في وقت سابق إنه لم يتم اتخاذ قرار حتى اللحظة بشأن مستقبل الدولي السابق مع الفريق.
ويتوقع أن يتم تمديد إعارة لامبارد، من فريق نيويورك سيتي الأميركي حتى منتصف نوفمبر المقبل.
وكان بيلغريني أوضح أن سبب الحاجة إلى لامبارد يتمثل بغياب نجمه الإيفواري يايا توريه للعب مع منتخب بلاده في بطولة كاس الأمم الإفريقية التي تنطلق في 17 يناير المقبل.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك