صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أكاديمية الفريع (A) تقلب الطاولة على أكاديمية الفريع (B) في ديربي الفريع الأهلي بالدامر

34

 

الدامر : أحمد مدني

حققت أكاديمية نادي الفريع الأهلي (A) فوزاً غالياً ومستحقاً على أكاديمية الفريع (B) بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت أحداثها عصر الخميس بملعب نادي الفريع الأهلي في ديربي الفريع ضمن فعاليات الدورة التنشيطية التي تنظمها أكاديمية نادي الفريع.

إنطلقت المباراة وسط أجواء رائعة وسجَّل اللاعب بشار ديمبلي الهدف الاول لأكاديمية الفريع (B) بعد خطأ من الحارس علاء ياسر وبعد ذلك إستبسل دفاع أكاديمية الفريع (B) بالزود عن مرماهم وسط أستحواذ كبير من جانب لاعبي أكاديمية الفريع (A) بفضل تألق الثلاثي عباس والهادي وإبراهيم السيف وتواصل اللعب سجالاً حتى إنتهى الشوط الأول بتقدم أكاديمية الفريع (B) بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني قام الخبير منار الدين إسماعيل بإدخال كل نجومه وأوراقه الرابحة بقيادة بشير والحاج ليلي وصلاح عوض الله وموتمن بخيت الذين أحدثو الفارق بتحركاتهم المزعجة عن طريق صلاح برازيلي وموتمن بخيت وتمكن الهادي سيف الماحي من إحراز هدف التعادل من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء وأضاف الخطير أحمد أسد الهدف الثاني بعد إنفراده بالحارس عبادة ثم أضاف صلاح برازيلي الهدف الثالث لأكاديمية الفريع (A) قبل أن يحرز المميز عبدالرحمن كحو هدف تقليص الفارق للاكاديمية (B) لتنتهي المباراة بفوز الأكاديمية (A) على الأكاديمية (B) بثلاثة أهداف مقابل هدفين وترتفع الاكاديمية (A) برصيدها إلى النقطة السادسة وتجّمد رصيد الأكاديمية (B) عند النقطة الواحدة.

أدار هذه المباراة طاقم تحكيم بقيادة عوض التوم حكم وسط عاونه على الخطوط القومي عبد السلام التوم مساعد أول وخالد جونا مساعد ثاني والتاج الشيخ حكماً رابعاً بينما فاز بنجوميتها اللاعب المميز الهادي سيف الدين من جانب الأكاديمية (A) وبالمقابل فاز بها اللاعب صديق بخيت من الأكاديمية (B).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد