صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أكد صعوبة مواجهته أمام الترجي وثقته في تحقيق الانتصار..معتصم جعفر: الهلال قادر على تشريف السودان وإهداء الفرح لشعب البلاد

164

 

أكد الدكتور معتصم جعفر سر الختم، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، وقفة الاتحاد الصلبة بجانب نادي الهلال ودعمه في مواجهته الصعبة التي يخوضها أمام الترجي التونسي، اليوم السبت 2 مارس 2025، بملعب رادس الأولمبي في تونس العاصمة، ضمن الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
وأعرب الدكتور معتصم جعفر عن ثقته العالية في أن الهلال قادر على الظهور بشكل مشرف للكرة السودانية التي يمثلها في البطولة الأفريقية، وتحقيق الانتصار على الترجي، ما يكفل له التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، ورأى جعفر أن المباراة كبيرة وستكون صعبة على الهلال وتعتبر تحدياً كبيراً للاعبين والجهاز الفني، لكنهم يمتلكون الدوافع التي تجعلهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز.
وأنهى رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، حديثه بالقول: الأزرق يستحق التواجد في المراحل النهائية للبطولة، ومباراة اليوم ستكون طريقه إلى ذلك، وننتظر نجوم الهلال لإهداء الفرح للشعب السوداني رغم الظروف التي يعيشها السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد