صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ألا تستحي يا خالد بخيت..!!؟

2

في وجه الرياح

إبراهيم عبدالرحيم

* عقب الفوز الذي حققه الهلال علي الأهلي عطبرة بهدفين لهدف.. خرج مدربه خالد بخيت بتصريحات غريبة للقناة الناقلة عن تحكيم تلك المباراة..!!

* الأمر الذي أندهش له كل من تابع المباراة.. لأن فضيل حميدان وهو الحكم الذي أدارها فعل كل شئ من أجل تمكين الهلال من الفوز..!!

* نسي خالد بخيت في غمرة إندفاعه بالحديث عن التحكيم.. أن مدافع أوتارا يستحق الطرد بعد أن حوّل منطقة جزاء فريقه إلي حلبة ملاكمة وهو يوجه اللكمة تلو الأخري لأحد لاعبي الأهلي..!!

* وتغاضي المعلم خالد بخيت عن التسلل الواضح الذي نتج عنه  الهدف الثاني للهلال والذي مكنه من تحقيق النقاط الثلاث.. في حالة يحتسبها الأعمي..!!

* وليت خالد بخيت توقف عند هذا الحد.. حيث خرج بتصريحات مضحكة للغاية عقب التعادل مع الأمل عطبرة.. أشهرها أن التحكيم يطرد في كل مباراة لاعباً للهلال..!!

* وعندها ضحكت.. لأنه لم يحدث في التأريخ القريب الذي تولي فيه خالد بخيت مهمة المدير الفني للأزرق.. طرد أي لاعب من الهلال.. بخلاف ما حدث مع عزيز شيبولا..!!

* ولكن بدأ واضحاً أن العقل الباطني لخالد بخيت كان هو المسيطر عليه بعد التعادل المخيب مع الفهود.. فظن أن أوتارا الذي يستحق الطرد في المباراة السابقة.. تم طرده فعلياً..!!

* وفي هذا تأكيد علي أن خالد بخيت نفسه علي قناعة راسخة بأن الملاكم أوتارا لم يكن يستحق أصلاً البقاء لاعباً في مباراة الأهلي بعد لكماته الخطافية ضد أحد لاعبي الأهلي والتي شاهدها الكل عبر الشاشات.. وعبر مقطع الفيديو الذي إنتشر علي كل وسائط التواصل الإجتماعي..!!

* ليت المعلم خالد بخيت أحس بالحياء قليلاً وهو يتحدث في مرتين متتاليتين عن ترصد التحكيم لفريقه.. رغم المساعدات الواضحة التي يتلقاها..!!

* خالد بخيت الذي تنصل عن تصريحات له قبل السفر لعطبرة بسهولة الحصول علي النقاط الست.. لم يتحمل أن يخسر فريقه نقطتين أمام الأمل.. فرأي أن الهجوم علي التحكيم سيخفف عليه الضغط النفسي بعد تقلص الفارق بينه والمريخ..!!

* بل أن خالد بخيت خشي من الأقلام الزرقاء التي لن ترحمه بسبب المستويات المتواضعة التي يقدمها فريقه.. وخشي أكثر من غضبة الكاردينال الذي طالبه ولاعبي الفريق بالنقاط الست من عطبرة..!!

* الطريقة الإنفعالية التي ظهر بها مدرب الهلال في القناة الناقلة للممتاز عقب مباراتي عطبرة.. تؤكد أنه أختار أقصر الطرق لصرف الأنظار عن تدني مستوي الفريق.. خاصة في مباراة الأمل والتي لم يسدد فيها فريقه أي كرة بإتجاه مرمي فهود الشمال..!!

* لاعب الهلال بشة.. كان أكثر هدوءاً من مدربه خالد بخيت.. وهو يرد علي سؤال موفد القناة الناقلة عن التحكيم عقب لقاء الأهلي عطبرة.. حيث طالب بشة التحكيم بالإرتقاء لمستوي المباريات..!!

* إنكشفت حقيقة الهلال في عطبرة في المباراة الأولي أمام الإكسبريس.. والتي كانت نذيراً لخسارة النقاط أمام الأمل.. فوجد خالد بخيت شماعة جاهزة بمهاجمة التحكيم.. حتي لا يتعرض هو شخصياً للإنتقادات.. ورغم ذلك لم يسلم منها.. وكل الهلالاب يقطعون بتواضع مستوي فريقهم..!!

إتجاه الرياح..!!

* خبير التحكيم فيصل سيحة الذي كان يسلق الحكام بلسان حاد عبر برنامج(عالم الرياضة) بالتلفزيون القومي.. لدرجة تقديم لجنة التحكيم التي يقودها صلاح أحمد محمد صالح لشكوي ضده بإيقاف فقرة(الإمبراطور) التي تحلل أداء الحكام.. تحول إلي خبير من نوع خاص بقناة(الهلال)..!!

* واقعة ضرب أوتارا للاعب الأهلي عطبرة شاهدها كل العالم.. إلا سيحة الذي ظل يتحدث عن ضعف زاوية الرؤية لكاميرا التلفزة.. ولكننا عذرناه لأنه يتحدث عبر قناة(الهلال)..!!

* سيحة الذي أفتي في حالتي أوتارا وهدف التسلل الذي منح الهلال الفوز علي الإكسبريس.. بلع لسانه في أحداث مباراة المريخ وهلال الأبيض.. وشئ طبيعي أن يفعل ذلك.. لأنه لا يقدر علي قول الحقيقة في قناة الأزرق..!!

* خبير التحكيم الذي يحترم نفسه.. يقول الحقيقة في أي قناة.. ولكن سيحة أختار التلون وتغبيش الحقائق.. ففقد الإحترام تماماً..!!

* إذا لم تكن قادراً علي قول الحقيقة يا سيحة.. فمن الأفضل لك الإعتذار عن تحليل أداء الحكام..!!

* تصريحات خالد بخيت.. وتحليلات سيحة.. قمة الفضيحة..!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد