صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ألتحق بسلاح المدرعات…”المجاهد” حسين أفول نموذج مشرف للرياضين في ساحات القتال

164
يعتبر الكابتن حسين أفول نجم الهلال العاصمي السابق ونجم الشرطة القضارف الأسبق أحد النماذج الرياضية الملهمه والمشرفة من خلال ساحات قتال الحرب الدائرة حاليا ..
وأنتشرت مؤخرا صور اللاعب الشاب بشكل كبير من خلال الوسائط مرتديا زي القوات المسلحة (الكاكي) ملبيا لنداء القائد العام للقوات المسلحة حاملا السلاح من خلال أرض المعارك مدافعا عن الوطن ..
ووجدت الصور تفاعل كبير من الجميع وأهتمام متعاظم من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أبدو إعجابهم وتقديرهم لخطوة النجم الشاب التي تشجع الجميع من أبناء الوطن علي تقديم مزيد التضحيات ..
اللاعب يتواجد حاليا في مدينة القضارف في أستراحة محارب بعد أن ألتحق بسلاح المدرعات بشكل رسمي وخاض مجموعة من المعارك الميدانية ضد التمرد بمناطق الشجرة وجنوب الخرطوم ..
وعاد نجم الظهير الأيمن لمداعبة معشوقته كرة القدم بعد طول غياب من خلال دورة السكة الحديد الودية والتي تنظم في الفترة الحالية بمدينة القضارف دعما للقوات المسلحة ..
وينظر الجمهور الرياضي بولاية القضارف بفخر كبير للنجم حسين أفول لاسيما وأن النجم الشاب يرتبط بعلاقات أجتماعية مميزة مع الجميع في الوسط الرياضي بالقضارف بحكم الفترة التي أرتدي فيها شعار فريق الشرطة القضارف ، وهي التجربة التي عرفت تفجر موهبة اللاعب الشباب بشكل أكبر ، قبل أن يصبح محل أهتمام لطرفي القمة وينتقل بعد ذلك للهلال العاصمي..
..منقول..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد