صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أموال المريخ تضع حداً للازمة المالية لنادي الاتحاد السكندري..!!

7

الخرطوم ـ الاسكندرية ـ محمد كامل سعيد

قام مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، بصرف المستحقات المالية المتأخرة، للاعبيه وافراد الجهاز الفني بعد إرسال البنك، شيكات قابلة للدفع، بالمبالغ المستحقة.. وتفيد المتابعات ان عائد صفقة اعارة النادي للاعب عاشور الادهم الى المريخ السوداني هو الذي ساهم في فك الضائقة المالية التي كان يعاني منها النادي طوال الشهور الماضية وجاءت الصفقة الاخيرة لتضع حداً للازمة التي حاصرت النادي لفترة ليست بالقصيرة..

وكانت إدارة النادي السكندري قد حررت شيكات مقبولة الدفع بموعد أقصاه 25 أكتوبر الماضي، ولكن دون جدوى وبحجة عدم وجود رصيد للنادي في البنك.. من جهته فقد ساهمت الاموال التي دفعها المريخ في انعاش خزينة النادي السكندري خاصة وان الانباء قد تضاربت بالقيمة المالية لصفقة الادهم التي قيل انها (200) دولار بينما تردد في العديد من المواقع المصرية ان الصفقة وصلت الى 350 ألف دولار بالتمام والكمال اقتسمها النادي واللاعب والوكيل..!!

عاشور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

t

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. صهيب يقول

    لمتين و نحن بهذه السذاجة نشتري الترماي باغلى الاثمان، لاعب عادي و لكن من اجل الشو الاداري و ناس مزمل عشان يكتبوا و ناس سلك عشان يقبضوا و تهدر تهدر مئات الاف بل ملايين الدولارات و السودان احوج اليها ، و لكن لان ما اخذ بالساهل يصرف بالساهل، و ذلك بعكس دولارات الكاردينال التي اتى بها من خارج السوان و هو حر يصرفها فيما بريد.

  2. معاذ يقول

    حاجه طبيعيه انك تبيع لاعب عشان تحل مشاكل فريقك

  3. Mutaz يقول

    رزق
    المصريين بيضحكوا فينا …

  4. salah يقول

    قصدكم أموالنا المفروض نحل بيها مشاكل الكهرباء والمياه والصحة…….معروف من زمان إنو قروش السودان رايحة في الفارغة والمقدودة !!
    لكمة أخيرة: رفع الدعم عن الوقود معناته دعم المرخرخ ومن علي شاكلته من المفسدين في السودان !!

  5. ابو احمد يقول

    لماذا يا محمد كامل لا تعلق على ما يدفعه الكاردنال لللعيبه وكل ما تقوله عن المريخ وهل انت الذى دفعتها من جيبك يا حاقد قصدك معروف فانت تريد الهجوم وتصفية الحسابات مع الوالى الغالى فيما اذا نجح اللاعب ام لا فهو كلف الكتير بحيث التلاتمائه وخمسين الف دولار من يملكها صار اغنى انسان فى الاسكندريه كلها- اتقى الله فيما تقول واحترم عقول القراء
    وهل هناك محترف يصنع الفارق بدون مقابل اذا كان الهلال دفع فى لاعب محلى 6 مليار

    واذا جاء محترف بثمن بخس وجلس على الكنبه قلت فاشل كفايه من كتاباتك السمجه الغير مفيده والتى تقصد تبخيس جهد السيد جمال الوالى وجماهير المريخ تدرك الحقائق وغير محتاجه لاشادتك يا فاشل واسالك بالله عليك هل انت صحفى؟؟!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد