أمونيكي: الخسارة من السنغال درس.. وسنصحح الأخطاء أمام كينيا

0
86


أكد النيجيري إيمانويل أمونيكي المدير الفني لمنتخب تنزانيا أن الخسارة أمام السنغال في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر لم تعبر عن سوء الأداء كما يتصور البعض.

وأوضح إيمانويل في المؤتمر الصحفي قبل لقاء كينيا بالجولة الثانية للبطولة غدا الخميس، أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز بعد تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في لقاء السنغال.

وأشار إلى أن مباراة كينيا صعبة، نظرا لمعرفتهم الجيدة بتنزانيا، واشتراكهم في رغبة إثبات الذات، مع منتخبه، في ظل عودتهم للمشاركة في النهائيات بعد غياب طويل.

وأردف: “أتوقع أن تكون المباراة قوية. ستركز كينيا على بذل كل ما في وسعها مثلنا من أجل الفوز”، مؤكدا أن منتخب كينيا يمتلك لاعبين مميزين.

وأردف: “الخسارة أمام السنغال درس للمنتخب التنزاني، وقد جاءت أمام فريق يملك نجوما موهوبين”، موضحا أن كينيا فريق يستحق الاحترام.

وأشار إلى أن حصول 4 لاعبين على البطاقات الصفراء في لقاء السنغال يستوجب التركيز على تقليل الانفعالات بشكل مناسب، مبينا أن الفريق يسعى للظهور بأعصاب هادئة.

ولفت إلى أن فقدان الكرة بسهولة أمر يزعجه للغاية ويتمنى تصحيحه في المباراة القادمة بعد الهزيمة أمام السنغال.

وأكد أن العودة إلى مصر فرصة عظيمة، بعدما كان لاعبا في الزمالك لسنوات، مشيرا إلى أنه ما يزال يحتفظ بذكرياته في القاهرة.

وأوضح أنه عاد إلى مصر كمدرب والأمر مختلف تماما وصعوده لأمم إفريقيا يؤكد تطور الفريق التنزاني.

وقال إيمانويل إن البطولة أصبحت قوية بعد زيادة المشاركين إلى 24 منتخبا.

وأكد حميد ماو لاعب وسط بتروجيت المصري ومنتخب تنزانيا أن اللقاء سيكون قويا مشيدا بقدرات النجم فيكتور وانياما لاعب وسط كينيا وتوتنهام الإنجليزي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا