أمير قيت وخسارة حميدتي !

0
35

بدون حجاب

خالد عز الدين

أمير قيت وخسارة حميدتي !

• كان واضحا ان الاخ نصر الدين حميدتي لم يحسب خطواته جيدا وهو يدخل في صراع مع رئيس الاتحاد كمال شداد .. حميدتي بدلا من التريث اندفع في اتهامات لمديرمكتب شداد لم تكن لتهز عرش شداد حتي ولو تمت ادانة امير محمد خير لان أمير ليس شداد مثلما ان حميدتي ليس أسامة عطا المنان !!
• نصر الدين حميدتي تحدث بصراحة داخل مجلس الادارة عن فساد امير محمد خير وتلاعبه في تذاكر السفر وتناول الاعلام الخبر وتخيل نصر الدين حميدتي انه وجه الضربة القاضية المذدوجة لكمال شداد وامير محمد خير وتخلص من ثنائي يقف له حجر عثرة في اتحاد الكرة في اطار حرب عنيفة علي طريقة حرب اليمن وتقدم قوات التحالف نحو مدينة (الحديدية) فقد كان حميدتي يحلم بكسر شوكة شداد ومدير مكتبه قبل التوجه نحو الثنائي رمزي القضارف وحسين ابوزبد المقربان من كمال شداد ولكن السهام ارتدت لصديقي حميدتي المندفع دون حساب في امور حسابية !
• أمير محمد خير تعامل مع الامر بهدوء لا يشبهه ويبدو ان هناك شخصية عالية التنظيم وقفت خلفه في هذه القضية فامير التزم الصمت في الوقت الذي توقع الكثيرون ان يندفع في الكلام ويقع في المحظور كما نفذ وبسرعة قرار الايقاف دون مقاومة مما اثار استغراب حتي اعداؤه .. وظهر امير في بداية الامر وكأنه فاقد القوي ومنهار امام الاتهامات وغير قادر علي الدفاع عن نفسه ليتحرك حسن برقو في كل الاتجاهات ويتحري مع امير كما يحلو له دون ان يعطي امير فرصة الدفاع عن نفسه في مواجهة المستندات التي قدمها حميدتي ثم ذهب برقو للخطوط الاثيوبية وعاد دون ان يخبر امير بشئ وسافر وترك الامر معلقا وكأن القضية قد حسمت بادانة امير ولا تحتاج لتقرير او هكذا ترك برقو الرأي العام ليدين امير محمد خير دون ان يقدم الدليل الرسمي علي ذلك مكتفيا بحديث الاعلام عن الاتهام !
• ترك أمير محمد خير امر دفاعه للزمن وقد أنتصر فعلا بعامل الزمن رغم انه يقول للمقربين منه ان وقت حديثه وخطوته القادمة لم يحن بعد !
• نصر الدين حميدتي الذي كان أسد الاجتماع السابق كان وديعا بشكل غريب في هذا الاجتماع حسب افادة الحضور ولم يستطع ان يدافع عن اتهاماته وفقد حتي قدرة الدفاع عن بنود الاختلاف في عقد سوداني الذي سحبه شداد منه وسلمه لمحمد جلال ليفقد حميدتي حتي سلطة الحديث في امر التلفزة وحقوق الرعاية التي هي من صميم واجبات منصبه !
• رفع المجلس قرار الايقاف عن امير محمد خير الذي سيعود اليوم لمكتبه ويمارس عمله ونصر الدين حميدتي بعيدا عنه في الطابق الارضي بينما حسن برقو خارج السودان والمدير المالي الذي قال كلمته سابقا في الاتهامات سيعود مرة اخري ويؤكد علي الارقام ويبرئ ساحة امير محمد خير لان حميدتي قدم قضية اتهام لا تحتمل الوسطية فاما ادانة امير بالفساد في شراء التذاكر او ادانته هو باشانة سمعة موظف دون وجه حق ..
• نصر الدين حميدتي الذي رفع صوت الحق وطالب بالدقة والمراجعة والشفافية وضع نفسه في وجه المدفع تماما واصبح مطالبا بان يكون شفافا في كل الامور المالية ودقيقا في المحاسبة وبالتالي فانه سيكون مطالبا بتوضيح الحقائق كاملة في مبلغ سعبة الف دولار دفعتها وزارة الشباب والرياضة كنثرية للمنتخب كما سيكون مطالبا بتوضيح المبالغ التي دفعها لصالح بناء سور في ملعب مقترح للاتحاد في بري بجانب اعادة تأهيل الاكاديمية ومبلغ الاربعمائة الف يورو التي كلفها جملون غريب الشكل واللون !!
• أجازة مجلس الاتحاد لعقد الرعاية مع سوداني بعد التعديلات الكاملة في البنود التي طالب شداد بتعديلها انتصار كبير لشداد علي عقد حميدتي الذي كان يريد ان يمرره ببنود رفضها المجلس تماما !
• معركة طويلة منذ بداية عمر المجلس بين القائد حميدتي الذي كان في المواجهة ونحمد له شجاعته ومجموعة اخري ساندته دون ان تشكف عن نفسها بوضوح من داخل المجلس علي طريقة تقدم القوات اليمنية بدعم ( من طيران التحالف)
• علي الاخ نصر الدين حميدتي ان يستفيد من هذا الدرس جيدا ويعرف ان المعارك يسبقها التخطيط والدارسة ومعرفة نقاط القوة والضعف عند الخصوم ومعرفة قدرات المساندين ومايملكون من اسلحة حتي لا يجد حميدتي نفسه مرة اخري في وسط المعركة بدون اسلحة بعد ان انقذه التحالف من السقوط في الانتخابات بعد تعادله مع اسامة عطا المنان في النقاط !!
• اضاع محمد عبد الرحمن ضربة جزاء لانه مثل نصر الدين حميدتي لا يعرف مكامن قوته وضعفه .. لم يجبر احد نصر الدين حميدتي علي الهجوم والاتهامات كما ان احدا لم يجبر محمد عبد الرحمن علي تنفيذ ضربة الجزاء وتكرار نفس الاخطاء ..
• حاول التونسي الزولفاني مدرب المريخ ان يحاكي ابن جلدته اراد الزعفوري مدرب الهلال الذي ابعد كل اللاعبين المرهقين بسبب المشاركة مع المنتخب فقام مدرب المريخ بابعاد معظم اللاعبين المرهقين بسبب المشاركة في مباراة اتحاد العاصمة ولكن الزعفوري مثله مثل نصر الدين حميدتي لم يعرف ان قوات الاحتياطي عنده اضعف من ان تحارب امام فريق الامن السوداني !!
• تعادل بطعم الهزيمة للمريخ امام الخرطوم الوطني وقرارات بمرارة الهزيمة لحميدتي في مجلس الادارة .. ولكن الدوري طويل ودورة الاتحاد طويلة والمعركة مستمرة فهل يستمر نزيف نقاط المريخ ويفوز الهلال في النهاية كالعادة ام تحدث المفاجأة وهل يستسلم حميدتي تماما ام يقلب الطاولة بمفاجأة اخري !!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك