أمين خزينة المريخ: جمهور الأحمر السبب في فشل مشروع الدعم الجماهيري

2
352

جمهور المريخ (3)

كشف السيد عثمان أدروب أمين خزينة نادي المريخ عن الجديد عن مشروع الدعم الجماهيري المتعلق بتحويل الرصيد للإسهام في دعم خزينة النادي مالياً مبيناً أن المشروع لم يفشل بعد ولكن الجماهير لم تتبرع بالمستوى الذي توقعناه وشركات الاتصالات رفضت أن تتحول الفكرة إلى اشتراك شهري يتم خصمه من المشترك بصورة منتظمة باعتبار أن الخصم الشهري قد يضر بشركات الاتصالات وبالتالي فإن الشركات لا تقبل الخصم الشهري الا عن طريق وسيط وأضاف: نحن في لجنة الاستثمار سننشّط الاشتراك في الفترة المقبلة رغم علمي التام أنه لا يمثل الحل التام لمشاكل المريخ المالية وفي رأيي المشكلة ليست في تحول الفكرة من تحويل رصيد إلى اشتراك شهري يحقق دخلاً ثابتاً لخزانة نادي المريخ لأنه ومالم يدفع الجمهور بسخاء ويشترك في الخدمة بصورة جماعية لن تحقق أي مكسب مالي حتى لو تحولت إلى اشتراك شهري.

المشاركة

2 تعليقات

  1. كتبتها من قبل …أنااشــتركت من بداية إعلان انطلاقة المشــروع (سـوداني) ولم يتم الخصم مني إلا يوم أمس 7/2 لأول مرة…. الموضوع داير متابعة مع الشركات والتاكد من البرمجة بصورة سليمة

  2. إنتوا فاتحين ليكم خزائن الدولة بي حالها، تشيلوا وتخموا منها وبعد ده كلو فايدة مافي…!!! حتي قريشات الملاح الفي يد المواطن النشفتوا ريقو ماعايزين تخلوها؟ عشان كدة راجعة عليكم بالساحق والماحق والبلا المتلاحق… شكلنا مع نفحات رمضان دي ودعوات الصايمين حانرجع لمشروبنا المفضل سفن أب تاني …….والله يستر !!!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك