صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أمين خزينة نادي ساردية شندي يؤكد إستعداد فريقه للدورة الثانية والمباريات المؤجلة للدوري المحلي

45

شندي : عثمان عبدالتام

أكد الأستاذ طارق سلمان أمين خزينة نادي ساردية شندي عن إستعداد فريقه للدورة الثانية والمباريات المؤجلة مشيراً الى أن فريقه ظل يخضع لتمارين إعدادية مكثفة تحت إشراف مديره الفني سمير محمد صالح ومساعده حيدر عبدالقيوم ومدرب الحراس حيدر عبدالقادر ومدرب اللياقة حسن عوض الكريم وقد سجلت التمارين الإعدادية نجاح كبير وحضور مشرف لكل اللاعبين من داخل وخارج المنطقة وهم في معسكر الفريق بأروقة النادي إستعداداً للمباريات الدورية المؤجلة وإن الفريق الأن في حالة إستقرار تام في كل النواحي.
وأضاف في حديثه بأن مجلس شورى نادي ساردية من أبناء المنطقة بولاية الخرطوم أكدوا وقفتهم الصلبة خلف الفريق ودعمه مادياً ومعنوياً وقال بأن الناطق الرسمي بإسم مجلس الشورى الباشمهندس أمير حسن المك أكدوا بأن تكاليف النادي محلولة ومن ناحية أخرى أضاف أمين خزينة نادي ساردية بأن مجلس إدارة نادي ساردية تمت دعوته بواسطة القطب الكبير محمد الفنجري لوجبة عشاء فاخرة شرفها حضوراً أبناء نادي ساردية ومجلس الإدارة واللاعبين والأقطاب والجهاز الفني ورابطة المشجعين تحقيقاً لروح الإنسجام وربط أواصر التواصل.
ومن مخرجات هذا اللقاء هو النهوض ورفعة نادي ساردية وتقدمه نحو الأمام مع العلم بأن نادي ساردية له تاريخ تليد في مجال كرة القدم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد