صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أنباء تفيد بتحويل اتحاد الجنوب لكرت اللاعب أكيج لنظيره السوداني

33

خاص: (كورة سودانية)

تفيد متابعات (كورة سودانية) الدقيقة عن أنباء تشير الي تحويل اتحاد الكرة بالجنوب كرت اللاعب ألوك أكيج الذي وقع في كشوفات المريخ خلال فترة انتقالات اللاعبين الرئيسية بطلب من النادي الاحمر .. كما تحصلت (كورة سودانية) علي نسخة من كرت اللاعب ألوك.

 

الوك

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. كابيلا يقول

    كردنة قال عندو كرت الوك والاتحاد الجنوبي رسل الكرت لاتحاد السودان مين الكذاب فيهم

  2. مانديلا يقول

    يا صفراب تعالوا شوفوا علم الإدارات و المهنية يا كردنة كرتك ارميه بإيظ .. كتاب الهليل أن شاء الله تكونوا استوعبتوا الدرس … خال اماسي .. إبراهيم .. اسياد .. حنطورابى .. لقيماته .. فجغ النار .. رياض. . حسن و البقية ما تابعوا أعلام الفول

  3. أمريكي يقول

    بعد دا يا ناس حاحا لوكو الصبر ،، ولا أقول ليكم يا صفراب ،، صفروا ،،

  4. Daldoum Hagar يقول

    انتم لا تفهمون اللغة الانجليزية ؟ ! ! الخطاب يوضح ان اللاعب مسجل في الملكية و على المريخ الجلوس مع الملكية للوصول لاتفاق ، و من ثم سيقوم الاتحاد بتحويل الكرت . . أي ان تحويل الكرت مشروط بموافقة الملكية. ما لكم كيف محكمون !

  5. حنطوري سميري يقول

    يا دلدوم ..دي مشكلة المريخاب انهم ما متعلمين !! الخبر والخطاب لا علاقة لهم ببعض !!! اتحاد الجنوب يكشف لاتحادنا العام ان ألوك لا زال مقيدا في نظام نادي الملكية ..واذا كان اي فريق سوداني عايز ألوك فعليه طلبه من نادي الملكية والذي بدوره سيطلب من اتحاد الجنوب ارسال بطاقته للاتحاد السوداني للفريق الذي يرقب فيه نادي الملكيه …ولا ذكر تماما للنادي الأحمر كما هو مبين في حبر كورة سودانية !!
    اصلا المريخاب مغشوشين وبحبوا يتغشوا دائما !!”
    الخطاب ده يؤكد احقية الرابطة كوستي بالبقاء في الممتاز

  6. الباشا يقول

    كرت الوك ماتفكى لوكى الصبر وامسكى في ..ياصفراب اتعلموا المهنية اتحاد الجنوب ونادى الملكية اكثر حرصا على استقرار لاعبهم نفسيا وعمليا عشان كده اتعاملو بعلم الادارة وارسلو شهادة ال ITC الخاصة بالانتقالات الدولية معترفين بانتقال اللاعب بعد منح نادى الملكية حقه من الصفقة وده شغل ادارة المريخ البعرفو الشغل والادارة وانتو خليكم ماسكين ليكم فى كرت وهو زاتو ماف حاجة اسمها كرت ما عارف كرتكم ده جبتو من وين فى حاجة اسمها ITC ودى شهادة..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد