أنباء عن عودة القاطرة البشرية باتيستا الي WWE فبراير القادم

0
1299

Batista باتيستا

أفادت تقارير مؤكدة من داخل WWE أن القاطرة البشرية وبطل العالم السابق باتيستا في طريقه لعودة رسمية إلى صفوف الاتحاد في فبراير القادم، وستكون عودته عبر عرض محلي في السادس عشر من فبراير القادم بمدينة لاس فيجاس بولاية نافادا.
وقد أكدت الخبر الموقع الرسمي الخاص بحجز التذاكر إلكترونيا للحدث، ويتضمن الإعلان الخاص بهذا العرض التالي: “الطريق إلى ريسلمانيا سيأخذ فاصل في لاس فيجاس في السادس عشر من فبراير، لا تفوت فرصة رؤية نجومك المفضلين مثل سي ام بانك، بيج شو، كين، فريق الدرع، بالإضافة إلى حضور عودة الوحش باتيستا رسميا إلى WWE”.
وكان من المفترض أن يعود باتيستا منذ العام القادم بعد إبداء موافقته المبدئية على بنود التعاقد مع المدير التنفيذي وصديقه تريبل اتش، إلا أن بدء تصوير فيلمه الجديد “Guardians of The Galaxy” مع شركة مارفيل في المملكة المتحدة حال دون عودته وأجلها إلى هذا العام الذي بالطبع سيشهد معاودته الظهور في المهرجان الأهم على مدار العام ريسلمانيا 30.
وبالتأكيد ستشكل عودة بطل الاتحاد السابق أهمية كبيرة كون رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان يحلم بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين باتيستا والقاطرة البشرية الأخرى بروك لاسنر في ريسلمانيا، ويبدو أننا سنشهد تلك المواجهة أبريل القادم لا محالة.
وكان باتيستا قد خاض آخر نزال له على حلبات WWE في 2010 الماضي عندما لقي هزيمة على يد النجم جون سينا في مهرجان أوفر ذا ليميت في مواجهة على لقب الاتحاد، وترك الشركة بعدها لعدم رضاه على أسلوب الاتحاد في جعل نجم أول للشركة، ثم اتجه بعد ذلك إلى الفنون القتالية المختلطة MMA.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك