صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أندية كسلا تجتمع بنادي الشروق للتفاكر حول تطوير الكرة بكسلا

109

 

عقد نادي الشروق إجتماعاً تشاورياً ضم أندية كسلا بدرجاتها الثلاث والتحكيم والتدريب، فى إطار إجتماعات الأندية للمساهمة فى تطوير كرة القدم فى الوريفة وتزويد مجلس الأتحاد الذي سوف ينتخب بتوصيات تعينه فى مسيرته وهذا التوصيات ملزمة على الأتحاد منها إقتراح بأن تعقد الجمعية للإتحاد المحلى كل سنة أو كل سنتين للتأكد إن الإتحاد نفذ جزء من التوصيات أو نفذ من مقترحاته التى سجلها ومحاولة الإصلاح وأزالة العقبات.
الجزء الثاني رياضة كرة القدم رياضة مكلفة جدا يجب اللجوء للإستثمار للأندية والإتحاد. أيضا تساهم المحلية لتطوير كرة القدم المحلية بالمدينة وتساهم الولاية الفرق التي تمثل الولاية. ثالثاً التدريب يعنى أعداد الكادر المؤهل الذي يستطيع أن ينفذ الأهداف والكادر المؤهل يشمل الإدارى المدرب الحكم والأعلام الرياضي بإقامة الكورسات والورش.
رابعاً قوة المنافسة تطوير لكرة القدم يجب أن تكون في شكل هرم بالنسبة لعدد الأندية الدرجة عددها يكون أقل من الدرجة التانية والدرجة الثانية أقل من الثالثة والثالثة هى قاعدة الهرم بها أكثر عدد من الأندية لأنها تضخ دماء جديدة لأندية الدرجة الأولى مع بالاشتراك مع فرق الشباب شباب إندية الدرجة الأولى وأقامة منافسة.
تأهيل إستاد آخر وملاعب جيدة تستوعب منافسة الدرجة الثالثة وشباب الأندية.
نتمنى أن تقف الحرب وينتصر جيشنا جيش البلد ويعم السلام والأمن والأمان ربوع البلاد. وتتطور كرة القدم وسائر الفنون فى ظل السلام.
ومن شعارات الأتحاد العالمى لكرة القدم لا للحرب لا للمخدرات لا للعنصرية.
كرة القدم تجمعنا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد