صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أهلي الخرطوم يتمسك بعدم اللعب في التأهيلي

0

تمسك مجلس إدارة نادي أهلي الخرطوم بقراره السابق بعدم خوضه لمباراتي سنترليق البقاء أو الهبوط من الممتاز مع رابع الدوري التأهيلي حيث كشف المجلس على لسان الفاتح ابراهيم التوم سكرتير النادي أن القواعد العامة تؤكد بقاء أهلي الخرطوم في الممتاز وعدم حاجته لخوض السنترليق بعد أن احتل المركز الخامس عشر في روليت مسابقة الدوري الممتاز مبيناً أنهم تقدموا باستئناف ضد قرار الاتحاد العام الذي اتجه للائحة البطولة والتي تقول: اذا تساوى فريقان في النقاط يتم اللجوء للمواجهات المباشرة مشيراً إلى أن القواعد العامة تسري على لائحة الدوري الممتاز وكان على الاتحاد العمل بها لتحديد هوية الفريق الذي سيلعب مباراتي التأهيلي وكشف الفاتح أنهم في انتظار قرار الاستئنافات لمعرفة مصيرهم إما بخوض مباراتي السنترليق أو البقاء رسمياً في المسابقة.

الفاتح-التوم..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Gima يقول

    ظلم اهلي الخرطوم ظلما بائنا . الشئ المتعارف في كل دول العالم اذا تساوى فريقان في النقاط والأهداف يفصل بينهم بالمواجهات . ولكن هنا تساوى الفريقان في النقاط فقط بينما تفوق الاهلي الخرطوم على النيل شندي بالاهداف متجاوزا بذلك الدخول في حسابات اخرى . ومافي داعي يا اتحاد تجيبوا قوانين ما انزل الله بها من سلطان وعلي اتحاد الخرطوم مساندة الاهلي في قضيته العادله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد