أهلي جدة يفترس النصر في كأس الملك ويتأهل الي نصف النهائي

0
175

أهلي جدة

بلغ أهلي جدة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك لكرة القدم،بعد أن جدد فوزه على مضيفه النصر 3-1، مساء الأربعاء، في الرياض.
وكان النصر هو البادئ بالتسجيل عن طريق محمد السهلاوي (35)، لكن الأهلي رد بثلاثية تعاقب على تسجيلها البرازيلي برونو سيزار (37) والعماني عماد الحوسني (67) والكولومبي خافيير بالومينو (71).
وكان الأهلي فاز بالنتيجة ذاتها في مباراة الذهاب التي جمعتهما السبت الماضي في مكة المكرمة.
وبدأ الشوط الأول سريعا من الطرفين وتهيأت فرصة مواتية للنصر لأخذ الأسبقية ولكن كرة البرازيلي باستوس القوية مرت بجوار القائم (9)، رد عليه برونو سيزار بكرة قوية من ركلة حرة مباشرة تألق حارس النصر عبدالله العنزي في التصدي لها وأنقذ مرماه من هدف محقق (11). 
وواصل العنزي تألقه وحول كرة قوية لسيزار إلى ركنية (19)، وسدد باستوس كرة قوية تصدى لها ياسر المسيليم بقبضتي يديه قبل أن يشتتها الدفاع (29).
ومن هجمة نصراوية منسقة وضع باستوس زميله محمد السهلاوي في مواجهة المرمى الأهلاوي ليتكفل الأخير بالمهمة ويضع الكرة على يمين المسيليم (35)، لكن الرد الأهلاوي لم يتأخر كثيرا، إذ استفاد برونو سيزار من ركلة حرة مباشرة ولعب كرة قوية في المقص الأيمن للحارس العنزي مدركا التعادل (37).
ولاحت فرصة للنصر لأخذ الأسبقية مرة أخرى ولكن عوض خميس لعب الكرة بجوار القائم (45).
وفي الشوط الثاني اندفع النصر للهجوم بحثا عن هدف ثان وسط تراجع أهلاوي وكاد باستوس أن يخطف هدفا لفريقه ولكن كرته مرت من أمام المرمى الأهلاوي (55)، رد عليه مواطنه برونو سيزار بتسديدة قوية علت العارضة بقليل (63).
ومن هجمة مرتدة سريعة كسر الحوسني التسلل وسدد كرة قوية في سقف المرمى مسجلا الهدف الثاني للأهلي (67).
وأجرى النصر تغييرين دفعة واحدة بعد الهدف حيث أشرك أيمن فتيني وسعود حمود بدلا من محمد نور وباستوس ولكنه تلقى هدفا ثالثا إثر كرة عرضية تابعها بالومينو داخل المرمى (71).
وكاد الأهلي يضيف هدفا رابعا لولا براعة العنزي الذي حول كرة منصور الحربي إلى ركنية (79).
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك