صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أهلي شندي يبحث عن بطاقة العبور للدور الثالث من الكونفدرالية على حساب مدياما الغاني

15

يحل فريق الاهلي شندي اليوم ضيفاً ثقيلاً على نظيره ميدياما الغاني لحساب جولة الاياب من دور الستة عشر من بطولة كاس الاتحاد الافريقي، ويتطلع الارسنال الي العودة ببطاقة التأهل للدور الثالث (دور الترضية) رغم النتيجة السيئة التي انتهى عليها لقاء الذهاب بعد أن تعادل الفريقان بشندي من دون أهداف، وعلى الرغم من أن المواجهة تلعب خارج القواعد غير ان الامور لاتبدو معقدة الي هذه الدرجة عطفاً على تعود الاهلي على الاجواء خلال معسكره القصير في أكرا والذي يسبق اللقاء بنحو أربعة ايام بجانب خبرة الفريق وقدرته على تفادي مطبات عوامل الارض والجمهور فضلاً عن حظوظ النمور الكبيرة في التأهل رغم نتيجة التعادل السلبي التي انتهت عليها جولة الذهاب في حاضرة الجعليين إذ أن ميدياما سيجد نفسه مطالباً فقط بالفوز اذا اراد التأهل بينما سيحتاج الاهلي شندي الي التعادل الايجابي أو الفوز بأي نتيجة حتى يتمكن من العبور للدور الثالث من الكونفدرالية.

مدياما الغاني

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. alyyas يقول

    يا ناس كورة الكترونية كتبنا لكم الصباح بفشل اهلي شندي وحجبتم الرسالة لماذا . أين حرية الرأي .أتقوا الله وخليكم امينين واعتقادي تحقق بطيران اهلي شندي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد