صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أهلي شندي يفقد تسعة لاعبين أمام الهلال بقيادة الهداف كلتشي وسفاري

25

شكى الجهاز الفني لأهلي شندي بقيادة الكابتن حمد كمال المدير الفني من غيابات عديدة في صفوف الفريق قبل مواجهة الهلال اليوم في نصف نهائي مسابقة كأس السودان حيث ذكر عبد العظيم مجذوب عضو مجلس ادارة نادي الأهلي شندي ان فريقه سيدخل مباراة اليوم في ظل ظروف أقل ما يمكن أن يقال عنها إنها صعبة للغاية، لأن الأهلي سيفتقد لخدمات تسعة لاعبين غالبيتهم من عناصر التشكيل الأساسي مثل سفاري وكلتشي وصدام وخطاب والصادق، بيد أن مجذوب عاد واشار إلى أن الأهلي وبرغم هذه الغيابات سيلعب بقوة وشراسة وسيقاتل من اجل تحقيق الفوز على الهلال والوصول إلى نهائي الكأس، مشيراً إلى أن الأهلي استعد لهذه المباراة بصورة مميزة للغاية وأظهر البدلاء مستوى رائعاً يؤهلهم لتعويض غيابهم عن التشكيل الأساسي، واقر مجذوب بصعوبة المباراة، مشيراً إلى أن الأهلي في النهاية سيلعب أمام منافس جيد ومحترم حقق الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز، وبالتالي ستكون المباراة صعبة للغاية، وإذا لم يبذل اللاعبون مجهوداً مقدراً ستكون مهمتهم صعبة في تحقيق الفوز والتأهل على حساب الأزرق للمباراة النهائية.

سفاري يجدد لأهلي شندي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. السما الاحمر يقول

    ما تتعبوا يا النمور هيثم النور والطريفي الصديق وسموال وكركة وشانتير ومعتز والمعز وباقي القائمة في انتظاركم وطبعا المدعوم لا يمكن الوصول إليه حاليا فضلا تنتظر زوال لجنة صلاح صالح واعد المحاولة لاحقا في وجود تحكيم عادل.

  2. Daldoum Hagar يقول

    على الجهاز الفني للهلال الا تنطلي عليهم مثل هذه الحيل، خاصة وان الاهلي شندي و كل الفرق تلعب بشراشة غير عادية امام الهلال سيد البلد. فالرجاء تنبيه وتحذير اللاعبين من اي تهاون حتى اذا دخل الاهلي للمباراة بالفريق الرديف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد