صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أهلي مدني يمنع تلفزة مباراته أمام الهلال

3

أصدر نادي أهلي مدني على لسان بدر الدين عوض الله رئيس النادي قراراً بمنع تلفزة مباراة الفريق أمام الهلال عصر غدٍ الجمعة بإستاد مدني مبيناً أنهم لن يسمحوا بدخول كاميرات التلفزيون للإستاد لتغطية المباراة مشيراً إلى أن التلفزيون لم يحترمهم في وقت سابق الأمر الذي جعلهم يتخذون هذا القرار بعدم تلفزة مباريات الفريق في النسخة الحالية من الممتاز، و وتحدث عوض الله عن تحضيرات فريقه لمباراة الغد أمام الهلال وأقر بصعوبة المهمة لكنه ذكر أن الأهلي حريص على تقديم مباراة كبيرة أمام الأزرق غداً تمكّنه من الخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة لافتاً إلى أن الفوز على الهلال حق مشروع بالنسبة لهم برغم صعوبة المواجهة مبيناً أن الهلال فريق كبير ومحترم سيأتي إلى مدني من أجل تحقيق الفوز على الأهلي وتعزيز صدارته للمنافسة ولذلك فإنهم يعلمون جيداً دوافع الهلال وسيعملون له ألف حساب حتى يتمكن الأهلي من تحقيق نتيجة ايجابية من المواجهة تمثل نقطة الانطلاقة الحقيقية للفريق في الدورة الثانية من الممتاز.

رئيس الاهلي مدني

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Ahmed يقول

    ما عندكم شى التلفزة او عدمها مضروبين مضروبين و لا تستحقون لقب سيد الاتيام بل سيد الايتام .

  2. أمريكي يقول

    يازول أوعك تطول لسانك ،، قبل كده طولتوهو كبوكم في خور اربعات ..

  3. salah يقول

    الإحترام العاوزنه شكله شنو؟ يقولوا الأهلي مدني هو أفضل فريق في الممتاز ولا نال لقب الممتاز 8 مرات بالكضب؟ ولا يدوكم شوية قريشات من قروش التلفزة دوناً عن الأندية الأخري؟ إنتوا غير تمسكوا في إتحاد اللقيمات ماعندكم أي حاجة ….!!
    حاتسمحوا بدخول الكاميرات ولاعلي كيفكم، وإنتوا غير تلعلعوا في الفاضي ماعندكم حاجة….وبكرة لو ربنا أحيانا حاتجي تصرح وتقول إحتراماً لطلب جهات سيادية و……..بكرة قريبة مابعيدة …!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد