أوزيل يوافق على البقاء في آرسنال

0
326

وافق الألماني الدولي مسعود أوزيل مبدئيا على تمديد عقده مع آرسنال بعد أن أحاطت به شائعات كثيرة تربطه برحيل عن ملعب الإمارات بعد أداء ضعيف للنادي اللندني خرج به خالي الوفاض من جميع البطولات التي شارك فيها هذا الموسم حتى الآن.

وكانت الصحافة البريطانية قد نشرت أن أوزيل حانق على آرسين فينغر ربان سفينة الغانرز بعد أن فشل في جلب أي بطولات للنادي لكن الألماني أكد بنفسه عبر حسابه الشخصي على تويتر أنه يحترم مدربه كثيرا وأن شيئا لم يتغير منذ قدومه إلى العاصمة البريطانية لندن.

وينتظر إعلان تمديد العقد خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد أن أكد مصدر داخل النادي أن الألماني قد وافق شفهيا على التمديد وأن المتبقى بضع أوراق لتأكيد التمديد قبل إعلان الأمر رسميا.

يذكر أن الألماني الدولي يقدم مردودا رائعا هذا الموسم بإحرازه 7 أهداف وتصدره لقائمة صانعي الأهداف “الأسيست” في البريميرليغ ب 18 تمريرة حاسمة في 28 مشاركة وتمديده لعقده سيسعد إدارة الغانرز بعد النجاح في الحفاظ على أحد نجوم الفريق.

وعلى الجانب الآخر، أكد أوزيل أن آرسنال أضاع فرصة الحصول على الدوري هذا الموسم بعد فوز وحيد في آخر مباريات لكنه أكد أن الفريق سيتعلم من أخطاءه في المواسم المقبلة.

أوزيل صرح: لقد خذلنا أنفسنا في الأسابيع الأخيرة بعد أن قدمنا نتائج سلبية وأسلوب لعب لا يليق بنا، يجب أن نتعامل بشفافية وندرك أننا أخطئنا.

وأضاف أوزيل: لم نفقد الأمل بعد وسنحارب حتى النهاية من أجل إحراز لقب البريميرليغ، وأعتقد أننا نمتلك فرصة جيدة للحاق بليستر وتوتنهام.

تصريحات أوزيل تبدو مليئة بالتفاؤل فآرسنال يبعد عن ليستر في الصدارة ب11 نقطة وتوتنهام ب6 نقاط ما يجعل مهمة الغانرز في اللحاق بمنافسيه أمرا غاية في الصعوبة وضعا في الاعتبار تبقى 7 جولات فقط على النهاية لكن المستقبل القريب سيكشف إذا كان الفريق يملك فرصة للمنافسة وإحراز اللقب أم أنه مجرد موسم آخر ينتهي بجملة “سنقدم أفضل من ذلك الموسم القادم”

 

مسعود اوزيل - آرسنال

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك