صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إبادة  (26) طن من المواد المخالفة للقوانين الجمركية

73

الخرطوم -كورة سودانية

أبادت إدارة جمارك المنطقة الحرة قري  اليوم بمردم (ابوطليح) بمحلية الجيلي مواد غذائية تقدر ب (26) طن منها الممنوعة والمحظورة والمقيدة وغير المطابقة للمواصفات والمقاييس ومخالفة لقوانين الجمارك والقوانين الاخري  بحضور  الجهات ذات الصله.

وأوضح العميد شرطة د.فيصل بشير موسي مدير إدارة جمارك المنطقة الحرة قري أن الإبادة تأتي في اطار الواجبات التى تضطلع بها الجمارك في حماية المجتمع  وحرصها التام على الرقابة الفاعلة وعدم وصول تلك المواد للمواطنين والتى تهدد ثقافته وعقيدته, مبينا ان  الجمارك تقوم باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك المواد المخالفة للقوانين، مضيفا أن الابادة شملت عدد (4365) كرتونة مواد غذائية حوالي (26) طن تحتوي علي عصائر مواد غذائية منتهية الصلاحية، وقد استوفت كل ضوابط الإبادة وبحضور كافة الجهات الرقابية ، مؤكداً حرص هيئة الجمارك علي سلامة وأمن المواطن حرصا منها على سلامة المواطنين.

من جانبه اوضح العميد شرطة د.عبد الرحيم أبوالقاسم مدير دائرة الشئون القانونية والمخالفات أن الجمارك تعمل علي تنفيذ أهدافها المالية والاقتصادية وان  عملية الابادة تاتي في اطار الدور الاجتماعي المتمثل فى حماية المجتمع من تهريب السلع الغير مطابقة للمواصافات و التي تتسبب فى ضرر بالغ بصحة المواطن .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد