صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد الأبيض يكلّف الأمانة العامة للإتحاد بإعداد تقرير متكامل عن مطلوبات إكمال تجهيز قلعة شيكان

20

 

عقد الإتحاد المحلي لكرة القدم اجتماعه الدوري بمباني محلية شيكان يوم السبت الأول من يونيو 2024 وناقش من خلاله العديد من المواضيع المدرجة في أجندة الاجتماع .
وأشاد أعضاء الإتحاد باستمرار النشاط الرياضي في المدينة في الفترة الماضية ومشاركة القطاع الرياضي في تطبيع الحياة العامة ودعمه الكبير للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخري في معركة الكرامة .
وكلّف الأمانة العام للإتحاد بإعداد تقرير متكامل عن مطلوبات إكمال تجهيز قلعة شيكان ورفعه للإتحاد السوداني لكرة القدم .
كما استلم الإتحاد المطبوعات الخاصة به والتي تم تجهيزها في جمهورية مصر العربية بصورة لائقة ومشرفة وسجل صوت شكر للسيد محمد عبد السميع القوصي نائب رئيس الإتحاد للمسابقات والسيد ياسر نصر الدين عضو الإتحاد علي مجهودهم الكبير في تجهيز كل المطبوعات .
كما أصدر الإتحاد قرارا” بتكوين اللجنة الإدارية المشرفة علي إعداد وتجهيز منتخبات المدينة المشاركة في المنافسات القومية في الفترة المقبلة .
بعد قرار الإتحاد السوداني لكرة القدم بقيام المنافسات القومية للمنتخبات السنية – الشباب والأولمبي والناشئين .

تتكون اللجنة من السادة ؛
1/أحمد الشفيع النيل – رئيسا” .
2/خليفة محمد أبكر – مقررا” .
3/وضاح محمود السعيد – عضوا” .
4/رامي محمد عامر – عضوا” .
5/إسماعيل محمد حمزة – عضوا”
6/ممثل إتحاد الناشئين – عضوا” .
مهام اللجنة :
اختيار الأجهزة الإدارية والفنية للمنتخبات المختلفة والتنسيق معها لاختيار اللاعبين والإشراف علي إعداد والتجهيز المنتخبات بصورة مثلي تساعد علي ظهورها بطريقة تشرف مدينة الأبيض .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد