صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد الخرطوم يعتمد انضمام أندية جديدة ويرفع حوافز الحكام

2

* الخرطوم: المركز الإعلامي
   عقد مجلس إدارة الإتحاد المحلي لكرة القدم إجتماعه الدوري مساء أمس الأول برئاسة حسن عبد السلام حمد رئيس المجلس وحضور كافة عضويته، حيث ناقش عدداً من القضايا المدرجة ضمن أجندته وعلى رأسها مديونيته المستحقة على شركة (موف بيتر) وبعد نقاش مستفيض قرر المجلس إعتماد المديونية البالغة 51 ألف جنيه و254، وتحويلها فوراً للمستشار القانوني لرفع دعوى قضائية لاستراداد المبلغ.
واستمع المجلس كذلك لتقرير شفاهي حول مسيرة ممثله في الدوري التأهيلي فريق الأمير البحراوي وقرر تحفيز لاعبيه بمبلغ 5000 جنيه يضاف للقرار السابق بتحفيزهم بمبلغ مماثل بعد تخطيهم لنيل المناقل.
وكذلك وافق المجلس على انضمام فريقي السلمة والدباسين لللإتحاد بمنطقة الخرطوم الفرعية إعتباراً من الموسم القادم 2016، وكذلك ناقش الإستئناف المقدم من نادي الغرزة واعتماد نتيجة مباراته امام الغماراب في دوري الجموعية 2/صفر مع غرامة 1000على نادي الغماراب.
ناقش المجلس ضمن أجندته أيضاً سير العمل في الترتيبات الأخيرة لتركيب النجيل الصناعي الجديد ووافق على سداد مبلغ 85 ألف جنيه منها 50% مقدما للبدء في تركيب شبكة ري للنجيل الصناعي بإستاد الخرطوم.
وفي ملف الإستثمار قرر المجلس مراجعة العقودات مع مستأجري المحال التجارية حول الإستاد وكذلك إيصالات السداد و إعتمد فئات ترحيل الحكام من وإلى أماكن المباريات لتكون على النحو التالي:
1/ حكام الدرجة الأولى (60) جنيه.
2/ حكام الدرجة الثانية (50) جنيه.
3/ حكام الدرجة الثالثة (40) جنيه. وذلك إعتباراً من 18/8/2015 وحتى نهاية الموسم الرياضي الجاري..
أخيراً تم تكليف السيد جمال البشرى عن السكرتير للجلوس مع مدير الرياضة الأستاذ محمد عثمان خليفة لمناقشة إنتساب أندية جديدة لمنطقة الجموعية الفرعية.

حسن عبدالسلام

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد