إتحاد الكرة يغرم الأهلي العاصمي 

1
323

شعار الأهلي الخرطوم

قرر إتحاد الكرة تغريم الأهلي العاصمي مبلغ “25” ألف جنيه بسبب قرار النادي في التمسك باللاعب وإلحاقه بالمنتخب الأولمبي في معسكر الجزائر مع رفع عقوبة الإيقاف على اللاعب الذي سيوقع غدا للهلال في اليوم الثاني للتسجيلات

 

المشاركة

1 تعليق

  1. يقول المثل ( عينك للفيل تطعن في ظلو ) يا اتحاد الفشل و الرماد عينكم للهلال تغرموا الاهلي ام ان النادى المدلل ممنوع من الغرامات و تطبيق القانون . اين ناس الطريفي الكاذب ( اقصد الصديق ) لماذا لم يطالبوا بتطبيق القانون و الا الاستقاله يا ناس اتحاد الفشل و الانحياز

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك