صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 إتحاد كنانة يدشن بداية منافسات كأس السودان وشباب الجبلين يحسم مباراة الأفتتاح بالتغلب على شباب الهجرة

88

إتحاد كنانة يدشن بداية منافسات كأس السودان وشباب الجبلين يحسم مباراة الأفتتاح بالتغلب على شباب الهجرة

 

نظم الإتحاد المحلي لكرة القدم عصر اليوم على إستاد كنانة كرنفال بداية إنطلاق منافسات كأس السودان المحلي بحضور رئيس الإتحاد المحلي وأعضاء الإتحاد ومدير أمن المنشأ بكنانة وممثلي إدارات الأقسام المختلفة بالشركة وإدارات الأندية بكنانة والجبلين .

وجمعت مباراة الإفتتاح اليوم ناديي شباب الجبلين مع شباب الهجرة ودخل الفريقين المباراة بحزر حيث أن جدولة المنافسات بنظام خروج المهزوم .. وظل الحزر طيلة الشوط الأول وفرص ضائعة من الفريقين والذي إنتهى عليه بالتعادل السلبي .

وفي شوط المباراة الثاني أظهر شباب الجبلين شخصية البطل وسجل الهدف الأول عن طريق اللاعب خلف الله بريمة من الدقيقة الأولى من بداية الشوط وذاد ضغط المباراة وذات وتيرة اللقاء بين الطرفين

وشهدت المباراة حالتي طرد من الجانبين وفي الدقيقة 65 أضاف خلف الله بريمة الهدف الثاني لشباب الجبلين معززاً به فوز فريقه .

وأدار هذه المباراة حكم الساحة الغالي هنون ومساعد أول جعفر إبراهيم ومساعد ثاني أحمد موسى وحكم رابع محمد أوكسجين وبهذا الفوز ينتظر الشباب الجبلين المتأهل من مباراة الغد التي تجمع بين المجد والأكاديمية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد