صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إجتماع تنسيقي بين وزيري الشباب والرياضة إقليم النيل الأزرق و ولاية سنار

8

 

عقد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة إقليم النيل الأزرق , الأستاذ داؤود إدريس داؤود .
و رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ولاية سنار الدكتور آدم فزع جلسة عمل خصصت لعمل توأمة وتنسيق بين إقليم النيل الأزرق و ولاية سنار في مجال الشباب والرياضة ودعم المناشط الرياضية والشبابية.

وأوضح الأستاذ داؤود إدريس داؤود أن الاجتماع الذي جرى بمقر مدينة تعلية خزان الروصيرص ، على شرف زيارة كريمة من حكومة ولاية سنار للإقليم .
وبهذه المناسبة، أكد سيادته أن هذا اللقاء “هو الأول من بين سلسلة لقاءات سيتم عقدها مع كافة الإدارات في المجلسين في القريب العاجل أن شاء الله .

وأضاف سيادته أن القاء حقق الفوائد المرجوة منه بتوحيد الرؤى وإحكام التنسيق بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة إقليم النيل الأزرق والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ولاية سنار .
والنتائج التي خرج بها مهمة للغاية وعلى رأسها الإتفاق على خطة عمل تنفيذية لقطاعي الشباب والرياضة تنسق بين الإدارات وتبادل الخبرات و توأمة بين المجلسين في كل القطاعات الشبابية والرياضية “.

من جهته، كشف الدكتور آدم فزع رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ولاية سنار عن “استعداد وزارته للعمل على إيجاد الحلول اللازمة بالتنسيق مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة إقليم النيل الأزرق لتبادل الخبرات وتوأمة بين المجلسين .
وأعرب الدكتور آدم فزع بهذه المناسبة عن أمله في أن تساهم هذه التوأمة مستقبلا في خلق جو من التفاهم الشبابي والرياضي و الثقافي والاجتماعي والدعم المتبادل بين شباب إقليم النيل الأزرق وشباب ولاية سنار ،
موجها دعوة لنظيره رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة إقليم النيل الأزرق لزيارة ولاية سنار بأقرب فرصة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد