صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إجتماع ناجح لرئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم مع الممثل الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالسودان

137

إجتماع ناجح لرئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم مع
الممثل الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالسودان

عقد عبر تقنية الفيديو كونفرنس إجتماع مهم بين منظمة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للتطوير في السودان والإتحاد السوداني لكرة القدم مثل الأول المستر يورى أفانا سيف الممثل الإقليمي في السودان وبراين مقوي مسئول البرامج بالمنظمة والميس أزهار شلقامي مساعد تحليل البرامج فيما مثل الثاني الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم والمهندس أحمد الأمين مدير المشاريع والتطوير بالإتحاد وكان الإجتماع بعنوان (الرياضة للتنمية والسلام) بغرض التأسيس لشراكة بين برنامج الأمم المتحدة في السودان والإتحاد السوداني لكرة القدم من خلال الإهتمام بالبنيات الأساسية وكرة القدم النسائية والصغار لتطوير المواهب ورعايتها وتنفيذها عبر برامج متفق علي تفاصيلها لاحقا.
وقد أبدي برنامج التنمية بالأمم المتحدة في السودان إستعداده الكبير في المشاركة والمساهمة في البنيات الأساسية لكرة القدم من جهة إنشائها وتأسيسها وتطويرها فيما رحب الإتحاد السوداني بهذه الشراكة التي تأتي ضمن برامج الإتحاد وحرصه في الإهتمام بالبنيات الأساسية ورعاية الصغار في الفئات السنية المختلفة وكرة القدم النسائية.
وتم الإتفاق بين الطرفين علي وضع خطط برامجية تفصيلية علي أن يكون هنالك لقاء نهاية شهر أغسطس 2022م بين الإتحاد وإدارة التنمية والتطوير بالمنظمة وكذلك بحث البرامج المجازة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وفق مذكرة التفاهم الموقعة بين الأمم المتحدة والإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مما يسهل العمل وتنفيذ المشاريع المقترحة.
من جهته وصف رئيس الإتحاد السوداني الإجتماع بالناجح وقال بأنه يأتي ضمن تفعيل وتطوير علاقات الإتحاد الخارجية والإستفادة من الدعم المقدم من برامج الأمم المتحدة في السودان وأكد بأنهم سيتواصلون من إدارة التنمية بالأمم المتحدة لتنفيذ شراكة حقيقية تنعكس إيجابا علي كرة القدم السودانية وقال لدينا برامج طموحة ننوي تنفيذها معهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد