صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إجتماع هلالي مهم حول مسودة النظام الاساسى لنادي الهلال

478
عقدت لجنة السعي لإنجاح الجمعية العمومية لإجازة النظام الأساسي 2021 المكونة من الرموز والاقطاب والتنظيمات الهلالية إجتماعا مهم مساء أمس بمكتب المدير العام لنادي الهلال بإستاد الهلال برئاسة الأستاذ الطريفي الصديق بحضور المهندس رامي كمال عضو مجلس التطبيع والمدير العام للنادي البروفيسور محمود السر ..
قدم المهندس رامي كمال تنويرا ضافيا للمجتمعين حول ما قام به مجلس الإدارة في إعداد مسودة النظام الأساسي من تواصل مع كافة مكونات مجتمع الهلال والورش التي نظمها المجلس وحضور فعاليات مجتمع الهلال من ورش وندوات للنظام الأساسي وفتح بريد إلكتروني مخصوص لإستقبال مقترحات النظام الأساسي من الجميع حتى وصولا إلى إجازة مسودة النظام الأساسي من قبل المجلس لتقديمه الى الجمعية العمومية ..
وناقش الإجتماع كيفية إنجاح الجمعية العمومية لإجازة النظام الأساسي المعلنة يوم 24 سبتمبر الجاري ، وحشد كل عضوية الجمعية العمومية بواسطة الكيانات والمجموعات والتنظيمات الهلالية ، وناشد المجتمعين أعضاء الجمعية العمومية والإعلام الهلالي على المشاركة في الجمعية العمومية القادمة ..
إتفق الحضور على مواصلة الإتصالات بمختلف مكونات الهلال والرموز والشخصيات الهلالية المكونة للجمعية العمومية من أجل إنجاح الجمعية العمومية القادمة ..
وفي الختام ثمن المهندس رامي كمال دور لجنة السعي لإنجاح الجمعية العمومية لإجازة النظام الأساسي ، وقال سيقومون بنشر مسودة النظام الأساسي خلال ال 24 ساعة القادمة في المنصة الرسمية للنادي والصحف الرياضية حتى يطلع عليها أعضاء الجمعية العمومية ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد