صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إجراءات قانونية ضد متهم بالترويج لمخدرات طبية

210

اكد المجلس القومي للادوية والسموم تحريك اجراءات قانونية ضد متهم بالترويج لمخدرات طبية عبارة عن 500 امبولة وذلك في إطار عمل وحدة النيابة ومراقبة وسائل التواصل الاجتماعي بالمجلس القومي للادوية والسموم وبالتسيق مع نيابة ومباحث حماية المستهلك .

وكشف المجلس في تعميم صحفي عن تمكن الفريق المشترك من القاء القبض علي مروج مخدرات طبية (pethidine injection) وبحوزته المعروضات وهي عدد 500 امبولة تم عرضها بمبلغ خمسمائة الف جنيه وتم فتح بلاغ بنيابة حماية المستهلك تحت المادة 15 من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية ، حيث افاد المتهم خلال التحريات بشرائه للحقن المخدرة من شخص بمدينة المناقل وهو صيدلاني ويمتلك صيدلية وعلى الفور تحرك فريق مشترك من المباحث برفقة فني مختص من المجلس القومي للادوية والسموم وتم القاء القبض عليه وتوقيفه بنابة حماية المستهلك ومعه متهم اخر يقوم بالترويج ل(diazepam injection) والمدرجة في جدول المخدرات والمؤثرات العقلية ، فيما اكد المجلس القومي للادوية والسموم مواصلة حملاته في اطار العمل الرقابي الميداني تنفيذا للقانون وابراء للمسؤلية وتحقيقا لاهداف الدولة في الحفاظ علي الصحة العامة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد