إحباط غير مبرر

2
576

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
إحباط غير مبرر

• الإحباط الذي أصاب بعض الأهلة للنتائج الأخيرة للفرقة الزرقاء غير مبرر خاصة وأن الهلال سيستعيد الصدارة عقب آداء مباراة هلال الأبيض المؤجلة مساء السبت القادم .. الفريق حقق ثمانية إنتصارات على التوالي .. ونجح في كسر عقدة ملعب شندي بالفوز على نمور دار جعل .. وعاد بالنقاط كاملة من كوستي إلي جانب تحقيق إنتصارات داوية بملعبه وتألق في عطبرة بالفوز على الإكسبريس ووقف له التحكيم بالمرصاد في مباراة الأمل وحرمه من سلسلة إنتصاراته في المنافسة.
• يجب أن تكون مباراة هلال الأبيض القادمة من أجل العودة للإنتصارات وإستعادة الصدارة من الوصيف .. ويملك الهلال كافة الأدوات التي تعينه على قهر كل الظروف في الفترة القادمة .. والتعثر في مباراتي الأمل وأهلي الخرطوم يجب أن يكون زاد لإنتصارات قادمة وفرصة للأهلة بالوقوف خلف الفريق .. ويجب تناسي الخلافات في هذه اللحظات من أجل حسم كافة الألقاب للموسم الثاني على التوالي ومساندة اللاعبين في المباريات القادمة .. لأن المرحلة القادمة هي للحصاد بعد موسم شاق.
• مباراة التبلدي لا تقبل القسمة على إثنين .. وندرك تماماً أنها تأتي أمام خصم شرس يسعي لإحتلال المركز الثالث للتمثيل الخارجي .. ويجد منافسة شرسة من بقية الأندية ويخطط للخروج بنتيجة إيجابية بعد أن ظل يحقق نتائج إيجابية داخل المقبرة .. ويضم في صفوفه عدد من اللاعبين المميزين بقيادة الغزال مهند الطاهر ونصرالدين الشغيل .. لذلك سوف تأتي مباراة السبت على سطح صفيح ساخن وتعتبر من أصعب مباريات الهلال في الدورة الثانية بالرغم من قيامها داخل المقبرة.
• نتائج الوصيف الحالية لا تهم الأزرق كثيرا .. وفي حال الفوز في المباريات المتبقية سيحسم الهلال اللقب .. كما أن الوصيف مرشح بقوة للتعثر في الجولات القادمة خاصة وان الفريق سيلعب خارج ملعبه في الإسبوع القادم .. وسيواجه فرق شرسة لا تخسر بسهولة على ملعبها .. ورغم ذلك تكثيف المجهودات داخل البيت الأزرق من رئيس النادي حتي أصغر مشجع .. والهلال مؤهل لتخطي الصعاب والعودة بقوة بالعناصر الحالية التي ظلت تقدم أجمل العروض في منافسة الدوري الممتاز.
• الهلال وبس.
(صمت اخير) ..
• إحباط غير مبرر.

 

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. (( وتألق في عطبرة بالفوز على الإكسبريس ووقف له التحكيم بالمرصاد في مباراة الأمل وحرمه من سلسلة إنتصاراته في المنافسة.)))
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا بلل انت اسي مقتنع بالكلام الفوق دة ؟؟؟؟تألق ؟؟؟ عارف كلمة تألق دي مفروض تقولها للملاكم اوتارا في تلك المباراة ..فعلا 3 بلنجات كانت متألقة .. ومساعد الحكم برضو في هدف محمد موسى التسللي برضو كان متألق .. بالاضافة للحكم نفسو كان اكتر واحد متألق .. بالمناسبة كلمة متألق في عطبرة دي لو قلتها لي خالد بخيت وحجازي الانتهازي ح يموتوا من التألق …..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتني يا بلل ..
    عارف التش وميدو العقرب بعملوا اكتر من كدة …انا عاذرك والله .. عمودك لرفع المعنويات لكن انت في قرارة نفسك مقتنع انه جلفوط البلد ح يخسر كتيييييييييير والبداية من كورة هلال الابيض في المعبرة .. لكن شداد سواها فيكم .. قايلنوا اهلي مدني طلع هلال الابيض ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا بلل يا اخوي بل راسك ساي وارجى الراجيك

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك