صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إحتفالية نادي النجوم مدني بإتحاد الكرة الجديد

23

انتخابات اتحاد ود مدني222

أعلن إتحاد الكره الجديد بودمدني وفي لفتة بارعة يوم الاحد 16/6  بتكريم الاستاذ عبدالمنعم عبدالعال مرشح الرئاسة في الانتخابات عن مجموعة (العودة والرياده) التي جرت مؤخرا ولم يحالفه التوفيق في الفوز بتكريمه في إحتفال كبير لدوره تجاه الرياضة، جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامه نادي النجوم أحد أندية الدرجة الاولي بودمدني  بمناسبة فوز مجموعة التطوير وتغني في الحفل عدد مبدعي الجزيره
كان في مقدمتهم عبدالعظيم مازدا وفتاح السقيد ومعتصم الشقايدة، وقدموا فواصل غنائيه عن أرض المحنة.
عاطف حجر نائب الرئيس: سنُكرم عبدالمنعم عبدالعال في إحتفال ضخم
ذكر الاستاذ عاطف حجر نائب رئيس الاتحاد أن هدفهم تحقيق البرنامج الذي وعدنا به الجميع، واذا لم ننفذه سنتقدم بإستقالاتنا فورا، ونعترف ان مجموعة العودة والريادة هي الافضل، وأعلن نائب الرئيس عن مفاجاة من العيار الثقيل خلال الحفل الرائع انهم كمجلس للإتحاد سيقومون بتكريم عبدالمنعم عبدالعال قائد مجموعة العوده، وأضاف: لابد ان نتكاتف ونتوحد في خندق واحد لإعادة ودمدني إلي سيرتها الاولي.
طارق سيد احمد: ايادينا بيضاء للجميع وعلي ثقه لتوحيد الصفوف
شكر الاستاذ طارق سيد احمد رئيس الاتحاد أعضاء الجمعية العمومية والاخوه في المفوضية ورجالات الشرطة علي رأسهم العقيد عثمان فضل المولي للدور الكبير في تأمين الجمعيه العموميه، ومشيدا بثقة الاندية نحو المجلس الجديد، وزاد: نحن علي ثقة ان نقوم بلم الشمل وايادينا ممدوه وبيضاء للجميع وسنقوم بزيارة الاندية دون فرز ورافعون شعار (من اجل ودمدني) ولن نفضل أحد علي الاخر.
ممثل نادي النجوم يؤكد سفارة الرياضة ويطالب بالروح الرياضية
تحدث عن نيابة عن نادي النجوم ومستضيف الحفل الاستاذ الامين ابوزيد ورحب بالحضور واكد ان الرياضة حقل عمل واتصال ولولا الرياضة لما كان هناك سفارة وعقد مثل هذه الاحتفالات، ونفتخر ان الاتحادات تأتي من رحم الاندية، وقدمنا من رحم نادي النجوم طارق سيد احمد وشكر مناديب الاندية في الجمعية العموميه لوقفتهم القوية خلف الاتحاد الجديد، واكد ان طارق سيد احمد وعاطف حجر اضافة حقيقية للاتحاد وهذا دمج للماضي والحاضر ويعتبر بشاره خير ودفع لأندية مدني، وللذين لم يحالفون الحظ نقول لهم هذه ديمقراطية الحركة الرياضية والمثل يقول (خلي روحك رياضية) والرياضة تسامح وتصالح وختم حديثه بأن نكون يدا واحده لإعادة  ودمدني لسيرتها الاولي.
جزيرة الفيل يحتفل بالاتحاد الجديد بملعبه
من جه أخري يحتفل نادي جزيرة الفيل يوم الثلاثاء 18/6 بملعبه بقادة الاتحاد الجديد وقدم الدعوه لقادة العمل الرياضي بودمدني.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد