صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إدارة أهلي شندي تتمسك بموقفها وتصعد قضية ألوك أكيج

4

اعتبر الاستاذ علي ابوجوخ أمين الخزينة بنادي الاهلي شندي تمسك إدارة المريخ بحديثها تجاه عدم جدوى الشكوى التي تقدم بها ناديه في مشاركة اللاعب الوك أكيج أمر طبيعي، مؤكداً ان الاهلي واثق تماماً من صحة ما ذهب اليه، وقال: من حق المريخ ان يتعامل مع الوضع بالطريقة التي يريد وحديث إدارته عن صحة اجراءات تسجيل الوك لن يؤثر علينا، نحن واثقون من صحة شكوانا والقانون هو الفيصل بيننا، وأضاف: من قبل تقدمنا بشكوى صحيحة ضد المريخ ولكن رد الاتحاد كان منافياً للواقع، وهذه المرة لن نسمح بأي تحامل أو تعامل دون القانون، نحن نعرف بأن الاتحاد سينظر الي الشكوى خلال ساعات ولكنه سيحتفظ بقراره الي وقت متأخر من الموسم لأسباب معروفة، بيد أننا في ادارة الاهلي تحسبنا لكل المفاجآت وإن تطلب الامر فإننا لن نأبى الانتقال الي المرحلة الثانية والصعود بالملف الي جهات عليا، وأكد ابو الجوخ انهم في الاهلي شندي يكنون الاحترام للمريخ كمنافس له وضعه في القارة، ولكن هذا لن يمنتهم من المطالبة بإسترداد حقوق النادي، وقال: لا نحمل أي ضغينة تجاه المريخ وليس بيننا حسابات تستوجب التصفية، والاتجاه الذي نذهب فيه حالياً إنما هو للمحافظة على حقوق ومكتسبات نادينا عبر القانون.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. ودمدون يقول

    دا محرش والمحرش مابقاتل

  2. نورالدائم شلعي يقول

    الوك محترف تم تسجيله في التسجيلات الصفية ذى أى محترف اجنبي فما المخالفة يا ناس أهلي شندي ؟؟ أم تحاربون بالوكالة مع الوصيف الرجيف .

    1. ابو محمد يقول

      قال وصيف قال … هههههههههها …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد