صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إدارة نادي حيدوب النهود تكرم رجل الأعمال خالد سليمان محمد أحمد وتمنحه البطاقة الفخرية ويدعم الفريق بنصف مليار أمام مباراته مع الأهلي الخرطوم

157

 

في أمسية إحتفائية زاهية جسدت معني الرياضة جسرآ للتواصل والمحبة وتوطيدآ لأوآصر العلاقات الإجتماعية كرم مجلس إدارة نادي حيدوب النهود الرياضي رجل الأعمال خالد سليمان محمد أحمد إبن ولاية غرب كردفان المدير العام والمؤسس لمجموعة مدارس أكاديمية مكة المكرمة للتعليم الخاص بولاية الخرطوم.

وذلك نسبة لدعمه الفاعل للفريق ووقوفه معه في جميع المراحل بالدوري الوسيط منذ دور المجموعات في دورتيه الأولي والثانية وحتي دوري النخبة فضلآ عن دعمه لمختلف الأنشطة والبرامج المتعلقة بالنشاط الرياضي.

هذا وشرف برنامج التكريم الرسمي الذي تم تنظيمه في سيتي للمشويات بالخرطوم العمارات وفد مجلس إدارة نادي حيدوب برئاسة مدير الجهاز الفني للفريق الكوتش,محسن سيد عثمان ومدير القطاع الرياضي محمد يس أحمد جحا ومدير دائرة الكرة الكوتش محمد القاش, والمدير الإداري للبعثة الأستاذ,عمار مكي حسن, والشيخ يس أحمد جحا عضو مجلس الإدارة, وكابتن الفريق يوسان – بجانب المحتفي به خالد سليمان محمد أحمد والأستاذ عمار حسن عيسي (عمار الياسري) المدير التنفيذي للأكاديمية.

مدير دائرة الكرة بنادي حيدوب محمد القاش تقدم بالشكر الجزيل نيابة عن رئيس مجلس إدارة النادي المهندس أحمد يس أحمد جحا للسيد خالد سليمان علي بطاقة الدعوة ودعمه المتواصل للفريق بأعتباره من أبرز الداعمين والمساهمين لمسيرة النادي وأوضح القاش بأن إدارة النادي تسعي وتطمح إلي الصعود لدوري الأضواء والتمثيل الخارجي بعد أن تجاوز الفريق عدد من السلالم والعقبات وأعدآ بتنظيم مباراه وديه حبيه تجمع بين حيدوب ومنتخب أكاديمية مكة وسوف يتم طباعة شعار الأكاديمية في الزي الرياضي للفريق.

الكوتش محسن سيد عثمان المدير الفني للفريق إستعرض الجانب الفني والبدني والبرنامج الإعدادي للفريق منذ الدورة الأولي والثانية لأندية الوسيط وقال بأن حيدوب تصدر المجوعة الثالثة للوسيط مجموعة الأبيض في الدورتين الأولي والثانية برصيد 31 نقطة مع المريخ الجنية وبعدها تأهل لدوري النخبة وقدم مستوي متقدم بشهادة الجميع ولكن الحظ لم يحالفه للصعود المباشر وسوف يخوض مباراة السنترليق مع فريق الأهلي الخرطوم وأوضح محسن بأن الأهلي فريق عريق ومدجج بالنجوم لكن دوافع حيدوب أكبر مع توفر عوامل النجاح مثل اللأعبين ومجلس إدارة متميز برئاسة المهندس أحمد يس أحمد جحا ,هذ وقد إستعرض تجاربه السابقه في التدريب مثل صعود مريخ الفاشر مريخ السلاطين وود هاشم سنار متمنيآ التوفيق لحيدوب بأن يحقق تطلعات وأشواق ولاية غرب كردفان للصعود للدوري السوداني الممتاز لهذا المؤسم.

رجل الأعمال خالد سليمان محمد أحمد , أكد ضرورة الدعم لحيدوب والوقوف معه في هذه المرحله كما تقدم بالشكر الجزيل لوفد إدارة النادي لهذا التكريم وتلبيتهم لدعوة مأدبة العشاء وأعلن عن تبرعه بمبلغ مالي مقدر دعمآ للفريق أمام مباراته مع الأهلي الخرطوم كما إلتزم بتكلفة طباعة الشعار مشيدآ بالمستوى الفني والبدني لحيدوب بقيادة رئيس مجلس الإدارة المهندس أحمد يس والخبير الكوتش محسن سيد عثمان.

كما تم منح السيد خالد البطاقة الفخرية للنادي وفي الختام تم التكريم وتسليم الشهادة في لأفتة بارعة وجدت الإشادة والتقدير وخلدت صدي طيب في نفس المحتفي به وسوف تغادر بعثة حيدوب يوم الأربعاء إلي مدينة النهود بعد أن خاض الفريق عدد من المباريات الإعدادية وذلك تأهبآ لمواجهة ضيفه الأهلي الخرطوم في مباراتي ذهاب السنترليق التي يستضيفها إستاد مدينة النهود يوم الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري علي أن تقام مباراة الإياب بإستاد الخرطوم يوم السادس والعشرين من سبتمبر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد