صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“إذا لم يوافق ميسي على راتب أقل ، يمكنه المغادرة” – مرشح رئاسة برشلونة

1٬069

 

 

 

قال مرشح الرئاسة لنادي برشلونة إميلي روسو في مقابلة مع صحيفة أرا – كاتالونيا – متحدثا عن مشروعه الإنتخابي وكيف يخطط لإخراج برشلونة من الحفرة الهائلة التي هم فيها الآن.

 

تحدث عن عدد كبير من الموضوعات الأخرى ، بما في ذلك نيمار والوضع المالي وبارتوميو من بين أمور أخرى. ومع ذلك ، فإن أكثر ما لفت آذان وعين جماهير برشلونة هو تصريحه بخصوص ليونيل ميسي وكيف يخطط لإقناعه بالبقاء.

 

“هل تعتقد أن ميسي سيبقى؟”

 

“سيتعين علينا الجلوس مع ميسي ونطلب منه التضحية بالراتب. في الوقت الحالي ، مع فاتورة الأجور ، لا يمكن تحملها. كتب ميسي أروع الصفحات في تاريخ النادي ، ويجب علينا تكريم الأساطير. لكن الواقع هو ما هو عليه. سنطلب هذه التضحية. وإذا لم يكن هناك اتفاق نهائيًا ، فلن يكون ميسي موجودًا “.

 

هذا ، بلا جدال ، أحد أجرأ البيانات التي أدلى بها أي من المرشحين لرئاسة النادي الكاتلوني، على الأرجح كخطوة علاقات عامة لجذب الانتباه إلى حملته الانتخابية. روسود ليس من بين المرشحين الأوائل في الانتخابات ، حيث يتصدر خوان لابورتا وفيكتور فونت السباق ، وقد وعدا بالفعل سوسيوس ومشجعي برشلونة بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على ميسي في النادي.

 

إذا كان هذا الموسم قد أظهر أي شيء ، فهو أن الفريق لا يمكنه العمل بدون ميسي على أرض الملعب. لا يوجد أي شخص آخر لديه الحافز على أرض الملعب ، ولا أحد يظهر الروح القتالية التي يتمتع بها الأرجنتيني. ليس الآن ، على أي حال. انطلاقًا من ذلك ، يجب أن يكون إبقاء ميسي في النادي أحد أهم أولويات أي وجميع المرشحين للرئاسة

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد