صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إرهاب زوج وزوجته داخل غرفة النوم بالسكاكين

2

حادثة جريئة شهدتها منطقة العمارات حيث تعرض المواطن مدحت مصطفى وزوجته الطبيبة لموقف عصيب وذلك أثناء خلودهما للنوم لتستيقظ الزوجة على حركة غريبة داخل المنزل ولم تمض سوى دقائق إلا وتشاهد الزوجة ثلاثة أشخاص داخل غرفة النوم يحملون السكاكين.

وعندما استيقظ الزوج من النوم قاموا بوضع السكين على عنقه وبعثرة محتويات الدولاب ليعثروا على مبلغ الف دولار وعملة أجنبية قاموا بأخذها. وبعد ذلك طلبوا من الزوجة إعطائهم الحلي الذهبية التي كانت بيدها لتقوم بنزعها وإعطائها للمتهجمين الذين قاموا بإرهاب الزوج بقول أحدهم للآخر “أقتله”.

وعند استيقاظ ابنهم الصغير البالغ من العمر حوالي العشرة أعوام طلب منهم عدم قتل والده ليظل الزوج وزوجته يتعرضون لإصابات اللصوص حيث أصابوا الزوجة بالسكين في وجهها كما أصابوا الزوج في يده إلى أن أكملوا مسرحيتهم الغريبة بأخذ الأموال والموبايلات ليغادروا المنزل وترك الزوج وزوجته في حالة من الذهول إلى أن أتى الجيران مؤخراً ليجدوا اللصوص قد اختفوا عن الأنظار ليتوجه الزوج وزوجته إلى قسم الشرطة وتدوين بلاغ بالحادثة وإسعافهم لتلقي العلاج كما قام أفراد المباحث بزيارة مكان الحادث وعرض بعض صور المعتادين على الزوج وزوجته.

وبحسب الدار يتابع أفراد المباحث إجراءات البلاغ للوصول إلى مرتكبي هذه الحادثة التي أرهبت الزوجين.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد