صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إسدال الستار على المخيم التدريبي للموهوبين واتحاد التايكوندو يكرم الدارسين

9

 

الأطفال  يستخدمون الواقي الإلكتروني ويبرعون في تسجيل النقاط

أسدل اليوم الستار على المخيم التدريبي للموهوبين والذي جرت فعالياته في الفترة من ١٥ وحتى ٢٠ يونيو الحالي بالمجمع الرياضي بالخرطوم ٢ برعاية من الاتحاد الافريقي للتايكوندو، وقد شرف ختام المخيم الباشمهندس حسام هاشم خوجلي نائب رئيس الاتحاد الافريقي ورئيس الاتحاد السوداني للتايكوندو ومحمد مبارك السكرتير العام للاتحاد السوداني و د. عوض عبدالدائم مدير المجمع الرياضي بجانب تشريف عدد من قيادات كلية التربية الرياضية بجامعة النيلين. وكان المخيم الذي شارك فيه عدد ٧٠ طفلا تراوحت أعمارهم بين ١١ و ١٤ سنة قد استهدف تنمية قدرات الأطفال واكتشاف وصقل مواهبهم. وتميزت أيام المخيم بتنوع في البرامج ومتعة في التدريبات، كما قام الأطفال في اليومين الأخيرين باستخدام الواقيات والحساسات الإلكترونية مع حرص إدارة المخيم على تعريفهم بكيفية تحصيل النقاط خلال المباريات، هذا بجانب زيارة لاعب المنتخب السوداني للتايكوندو عاصم حب الدين ومشاركته في التدريبات بطريقته المميزة التي ألهبت حماسة الأطفال.
وأكد محمد مبارك سكرتير الاتحاد على سعادته بالنجاح الذي حققه المخيم لافتا النظر إلى المشاركة الكبيرة للفتيات والتي فاقت نصف عدد المشاركين مايؤكد على أن الأسر باتت تعي قيمة وأهمية رياضة التايكوندو لبناتها، وأكد على أن هذه البرامج الهادفة لن تتوقف وأن هؤلاء الأطفال هم مستقبل السودان والاتحاد السوداني للتايكوندو شاكرا كل من أسهم في نجاح هذا العمل ومخصصا شكره لإدارة المجمع الرياضي ولإدارة المخيم ممثلة في عضو لجنة التطوير بالاتحاد الافريقي السيد حسين اسحق عبدالله والكوتش القدير صالح عبدالله كولاع كما شكر المدربين القديرين مصطفى أحمد عبدالله ومحمد حسين جبارة بجانب الحكم الصادق حب الدين الذي أشرف على عمل النظام الإلكتروني خلال التدريبات.
وفي ختام البرنامج تم توزيع شهادات المخيم لجميع الأطفال المشاركين وسط احتفائية جميلة غلب عليها طابع أسري جميل بحضور أسر الأطفال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد