صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إصابة المطربة ريان الساتة بكسلا

387

شهد مسرح منتزه وسط المدينة بكسلا ليل أمس الاول وقوع أحداث مؤسفة جراء رفض بعض الرواد استمرار الحفل وقام أحد المواطنين بحصب الحجارة على خشبة المسرح ما أدى إلى إصابة المطربة ريان الساتة بحجر في العنق، وأنتهت أحداث الحفل الجماهيري الساهر بعد إصابة ريان.

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب صحيفة الدار، إلى الإعلان المنشور قبل أسبوع عن إحياء المطربة ريان حفل ساهر بوسط المدينة وقوبل الإعلان بالرفض من بعض الشباب بحجة أن الحفل يتزامن مع الأربعينية الثالثة لشهداء مجزرة القيادة.

وتم الترويج لذلك عبر السوشيال ميديا وبعد وصول المطربة في الزمان والمكان المحددين اندلع الشغب بعد وصلة غنائية واحدة، الشيء الذي استنكره الوسط الفني بالولاية واصفين ما ظل يحدث تجاه المطربين القادمين من المركز لا يشبه إنسان كسلا المدينة التي خرجت للعالم عمالقة الغناء والشعر ويتربع على عرش الشعراء رئيس جمهورية الحب المبدع اسحق الحلنقي وظلت كسلا واجهة سياحية لكل عشاق الخضرة والماء والوجه الحسن وما ظل يحدث من اشكالات تجاه المطربين مسؤولية تتحملها السلطات المحتصة، بيد أن هذه الظاهرة السالبة يجب أن تختفي و يبدو أن القصد منه تدمير القطاع السياحي وتشويه سمعة المدينة تحت انظار المسؤولين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد